حواراتدوري أبطال افريقيا

نهائي القرن| طارق السيد لـ”كورة نيو”: الزمالك أكثر تضررًا بكورونا.. ولن نقبل بتكرار أحداث السوبر

علق نجم نادي الزمالك السابق “طارق السيد” في تصريحات خاصة لـ”كورة نيو” على لقاء نهائي القرن بين قطبي الكرة المصرية، كاشفًا بذلك عن توقعه للمباراة، ويقارن بين غيابات الفريقين، كما يوجه رسالة إلى لاعبي الأبيض.

وقال السيد: “مباريات الأهلي والزمالك لا يوجد بها أي توقعات، خصوصًا أنها مباراة فريدة من نوعها على بطولة قارية، وأتمنى فوز الزمالك”.

وتابع: “أتوقع أن عددًا كبير من لاعبي الزمالك سوف يحدثون، ومنهم: بن شرقي، ساسي، زيزو، مصطفى محمد واللاعب الذي سيحل مكان أوباما في المباراة، بينما أتوقع تألق “أجاي، قفشة والشحات” في الأهلي”.

وشدد: “الزمالك هو الأكثر تضررًا بمسحة كورونا الأخيرة، حيث فقد أوباما وخطورته، وأيضًا عبدالله جمعة والونش في الخط الخلفي”.

وعن التشكيل المتوقع للزمالك، أوضح: “أبوجبل، علاء، عبدالغني، إسلام جابر، حازم إمام، ساسي، طارق حامد، بن شرقي، زيزو، أوناجم ومصطفى محمد”.

وعن تشكيل المتوقع للأهلي، كشف: “الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، معلول، هاني، حمدي فتحي، السولية، الشحات، قفشة، وأجاي، مروان محسن”.

واستطرد: “من أسوأ المواقف التي تعرضت لها أمام الأهلي، هي الخسارة في الدقائق الأخيرة بعد التقدم طوال المباراة، ومباراة كأس مصر (4-3) التي فاز بها الأهلي خير دليل على ذلك”.

وخاطب لاعبي القطبين قائلًا: “عليكم بالالتزام، والظهور بمظهر حضاري يشرف مصر أمام القارة والعالم؛ لأن المباراة سيتابعها الجميع في كافة الأنحاء، ولن نقبل برؤية مشهد ما بعد مباراة السوبر الأخيرة”.

واختتم موجهًا رسالته إلى لاعبي الزمالك: “عليكم بالتركيز؛ لأن المباراة هامة، وتستحقوا الفوز؛ حتى تكتبوا أسمائكم في التاريخ، فهي بطولة لن تُنسى أبدًا”.

أحمد جميل

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى