الدوري الممتازتقارير

بالأرقام I كشف حساب حسام حسن أمام الأهلي في آخر 5 مواجهات

 

يواجه فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم منافسه فريق المصري، وذلك في إطار مباريات الأسبوع ال30 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

ويحتضن ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالاسكندرية مباراة الليلة بين الفريقين، بقيادة تحكيمية للجكم الدولي المصري محمود البنا.

 

ونستعرض من خلال “كورة نيو” أبرز الأرقام والإحصائيات لمواجهات المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي حسام حسن أمام الاهلي في آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي وحسام حسن.

 

أول مواجهة في المباريات الخمس الماضية لحسام حسن أمام الأهلي كان يتولى القيادة الفنية لفريق بيراميدز موسم 2018-2019، وفاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من بطولة الدوري.

 

ويعتبر هذا الفوز هو الأخير لحسام حسن على فريقه السابق النادي الأهلي الذي لعب لصفوفه في مركز المهاجم الصريح خلال تسعينيات القرن الماضي.

 

المباراة الثانية، كان حسام حسن على رأس القيادة الفنية لفريق سموحة السكندري، وكانت في الجولة الأولى من بطولة الدوري موسم 2019/2020 وأنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

 

المباراة الثالثة، كانت أمام فريق الاتحاد السكندري في مباراة الدور نصف النهائي لكأس مصر موسم 2019-2020، وأنتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف للاتحاد السكندري.

 

المباراة الرابعة، كانت أمام زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة من الموسم الماضي وأنتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة على حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد في ذلك الوقت.

 

المباراة الخامسة والأخيرة، كانت في الجولة ال20 من الموسم الماضي أمام فريق الاتحاد السكندري، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

 

 

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 59 نقطة، فيما يحل فريق المصري في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى