دوري أبطال اوروبا

كونتي : كنا نستحق اكثر امام برشلونة وموقفنا في دوري الأبطال أصبح معقد

هاجم أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان التحكيم بعد الخسارة من برشلونة بهدفين لهدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي :” كنا نستحق الكثير بعد هذا الأداء ، كان علينا الإستفادة أكثر من الفرصة التي أتيحت لنا ، لقد ضغطنا برشلونة لفترات طويلة في الشوط الأول وبعد الشوط الثاني زادوا من نسقهم ، وبعض الإرهاق اصاب لاعبي الفريق ” .

وأضاف : ” لا أريد الحديث عن التحكيم منذ البداية ، لم أرد الحديث لكن شعرنا بالضيق على مقعد البدلاء ، إنه حكم دولي يتمتع بخبرة كبيرة و كان مسؤولا عن نهائي الشامبيونزليج ، لذا ليس هو الشخص الذي يجب أن يتأثر بجو الكامب نو ” .

وواصل : ” الآن نضمد جراحنا ونستعد لمواجهة يوفنتوس يوم الأحد وأجد صعوبة في التعبير بعبارات إيجابية بعد الهزيمة أنا أعاني بعد الخسارة ، لقد قدم لاعبي الفريق كل ما لديهم وأظهروا شجاعة وشخصية لكننا خسرنا، وعلينا إدراك كيفية التحسن وعدم المعاناة في ذلك الوقت لأننا لن نعود بسعادة وتلك عقلية فريق كبير”.

وتابع :” لعبنا جيدا لكننا حصدنا نقطة واحدة من مباراتين، موقفنا في دوري الأبطال أصبح معقد وإذا نضجنا سوف نعود غاضبين ، هزيمة غير مستحقة لكن في نفس الوقت علينا العمل وأن نظل أقوياء نحن في بداية المشوار”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى