تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي يعود لتشكيل برشلونة وشمعة من أجل مارادونا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

ميسي يعود لتشكيل برشلونة

أفادت صحيفة السبورت الكاتالونية أن الأسطورة ليونيل ميسي سيعود لتشكيل برشلونة الأساسي ضد أوساسونا غدا في الليجا .

برباتوف يدعم فكرة توقيع يونايتد مع راموس

دعم ديميتار برباتوف مهاجم مان يونايتد السابق فكرة توقيع الشياطين الحمر مع سيرجيو راموس من ريال مدريد : ” أثبت تياغو سيلفا انه قادر على العطاء في انجلترا بهذا العمر، انا متأكد من انه إذا كان راموس يريد الانتقال إلى ناد مثل اليونايتد فسيكون ذلك جيدًا بالنسبة له أيضا، إنه في حالة جيدة ولا يزال مدافعًا بمستوى عالمي وفي رأيي لايزال يملك الكثير

داين سكارليت يحقق رقما تاريخيا

حقق داين سكارليت نجم توتنهام الشاب رقما تاريخيا بعمر ال16 عاما و 247 يوما بعد ان اشترك بدلا من لوكاس مورا واصبح اصغر لاعب يمثل توتنهام في تاريخه في المسابقات الأوروبية .

ليفربول يواجه ميتلاند في الدنمارك

تقرر من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مباراة ليفربول الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ستلعب في الدنمارك ضد نادي ميتلاند بعد تخفيف السلطات الإنجليزية القيود السفر بسبب كورونا.

فينالدوم يساوم ليفربول

بحسب مصادر ” ذا أتلتيك ” البريطانية فإن الهولندي فينالدوم يعتقد أنه يستحق الحصول على عقد جديد من النادي بسبب مستواه مؤخرًا ، اللاعب سينظر إلى الخيارات المتاحة بسبب عدم عرض ليفربول عقد جديد.

ليون يستبعد عوار

أفادت صحيفة” ليكيب ” الفرنسية أن نادي ليون الفرنسي قام بإستبعاد حسام عوار من لقاء الأحد في الدوري الفرنسي وذلك بعد رفضه القيام بعض التدريبات بعدما لم يتم استخدامه كبديل خلال انتصار الفريق أمام انجير.

ناني : نصحت برونو بالإنتقال لإنجلترا

أكد لويس ناني نجم سبورتينج لشبونة ومان يونايتد السابق أنه نصح برونو فرنانديز بالإنتقال للعب في الدوري الإنجليزي : “رأيت امكانيات كبير في برونو وأخبرته بأن ينتقل لإنجلترا في حال أراد الإنتقال لدوري آخر. قلت له بأن طريقة لعبه ستناسب الدوري والجماهير ستجن جنونها بك.”

شمعة من أجل مارادونا

أرسل نادي بوكا جونيورز تعازيه الحارة وأقام تأبين لأسطورته الراحلة دييجو أرماندو مارادونا في الملعب، وأشعل شمعة في مكانه المفضل.

 

دييجو كان يجلس في مُكان مُعين في منتصف الملعب بالمدرجات، فقام بوكا جونيورز بإطفاء أنوار الملعب وأشعل شمعة في المكان المُفضل لمارادونا فقط.

بيرنارديسكي : أملك علاقة جيدة مع بيرلو

أكد فردريكو برنارديسكي نجم نادي يوفنتوس أنه يملك علاقة جيدة مع أندريا بيرلو بعد ان زادت الشائعات حول رحيله في يناير : ”

ميرتينز : من الصعب إرتداء قميص توديع مارادونا

اعترف دريس ميرتينز نجم نابولي أنه كان من الصعب عليه إرتداء قميص توديع الأسطورة الراحل دييجو مارادونا عن عمر 60 عاما وقال لشبكة سكاي سبورت ايطاليا :” كانت لحظة مروعة بالنسبة لي، لذا لا يمكنني إلا أن أتخيل كيف شعر أولئك الذين عاشوا في نابولي”.

وأضاف :” لقد كان لمارادونا تأثير كبير على هذه المدينة وعلى الجميع في جنوب إيطاليا، أريد أن أكون إيجابيًا وأن أركز على ذكرياتي عن رجل مبتسم يحب كرة القدم ، اعتذر عن تسجيلي لأهداف مع نابولي اكثر منه وكان وسيظل دييجو فريدا ، لقد كان دائما حلما ارتداء قميص مارادونا ولكن ليس لأودعه ” .

كومان يدعم شباب برشلونة

ذكرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن رونالد كومان دعم وأشاد بشباب برشلونة الذين لعبوا في كييف وتحدث عنهم بشكل إيجابي امام المجموعة وينوي رونالد إعطائهم مزيد من الدقائق في المباريات القادمة .

شتيجن يصل ل100 كلين شيت

وصل مارك تير شتيجن حارس مرمي برشلونة للكلين شيت رقم 100 بعد أن قاد فريقه للفوز على دينامو كييف برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا .

إيفرتون مهتم بضم خضيرة

بحسب موقع ” جول ” فإن ايفرتون الإنجليزي مهتم بضم سامي خضيرة الذي ينتهي عقده مع يوفنتوس في الصيف القادم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى