كورة إنجليزية

جوارديولا : اجويرو متأثر بوفاة مارادونا وتسجيل أكثر من أربع اهداف لن يحل مشاكلنا

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة بيرنلي في البريميرليج .
 
وقال جوارديولا عن عودة الجماهير لبعض الملاعب :” ليس لدي رأي. انا اثق بالحكومة والعلماء. ليس لدي شيء اخر لأقوله”.
 
وأضاف عن جاهزية الفريق : ” كل شئ على ما يرام ، عقد أجويرو ؟ سيعطينا قراره بخصوص ذلك. هو ليس في افضل حالاته، يجب عليه ان يكون اكثر قوة. ليس لدينا شك حول جودته في التسجيل من داخل منطقة الجزاء ولكنه يحتاج الى بعض الوقت “.
 
وواصل حول إرتياحه لجاهزية بعض اللاعبين : ” من الافضل ان يتواجد الجميع. من الصعب ان يغيب 4 لاعبين عن الفريق. من المهم ان يحصل جميع اللاعبين على المداورة، تواجد جميع اللاعبين امر مهم “.
 
وتابع عن مشكلة عدم التسجيل : ” الاهم هو اننا في المباريات الاخيرة خلقنا فرص اكثر من الخصم. يمكن ان تنتصر او تخسر ولكنك تكون اقرب للفوز عندما يكون لديك فرص اكثر من الخصم. عندما يكون لديك 20 تسديدة [في دوري الابطال] هذا انجاز ، يوماً ما ستكسر هذا الحاجز وستأخذ ماتستحق. نحن علينا ان نضع لاعبينا داخل منطقة الجزاء “.
 
وأكمل عن الحالة النفسية لسيرجيو أجويرو : ” من الصعب علي ان اتحدث عن شعوره. المباراة امام اولمبياكوس كانت صعبة خصوصا بالنسبة لإبنه. لقد عرف مارادونا جيّدا وكذلك ابنه، انه جدّه. عائلته تمر بظروف حزينة ولكنه على مايرام “.
 
وأتم عن الفوز بنتيجة كبيرة : ” ربما. لكن لا اعتقد ان تسجيل 4 او 5 اهداف في مباراة واحدة سيحلّ المشكلة. يجب ان نستمر بالشعور الايجابي الذي لدينا. غداً نحن سنمضي قدماً وسنحاول التسجيل”.
 
وحول مفاوضات تجديد عقد أجويرو ختم بيب : ” سيرجيو اغويرو يستحق التحدث مع النادي بعدل، ويقرر الافضل له وللنادي وللجميع. كنت محظوظاً كمدرب باللعب مع لاعبين لايُصدّقون وهو كان احدهم بكل تأكيد. كإنسان، انا لم اجد نجم عالمي مثله”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى