كورة اسبانية

زيدان : قمنا بأداء أكثر من رائع في سان سيرو وهذا الفريق سيجعل الحياة صعبة علينا

واجه المدرب المدريديستا زين الدين زيدان وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سيوداد ريال مدريد بعد انتهاء المران الأخير استعدادًا لمواجهة الغد، التي تقام في العاشرة بتوقيت القاهرة أمام فريق ديبورتيفو آلافيس، وعلى أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو.
 
بدأ زيدان حديثه أمام وسائل الإعلام قائلًا : “لدينا 24 لاعباً يمكنهم اللعب وهذا أمر رائع بالنسبة لنا، لأننا سنحتاجهم جميعًا في العديد من المباريات، ما نبحث عنه هو الطريقة التي قدمنا ​​بها مباراتنا في ميلان. علينا أن نقوم بما قمنا به في سان سيرو مجددًا، وأن نؤدي بشكل جيد كمجموعة لأن غدًا سيكون بمثابة نهائيًا آخر بثلاث نقاط مهمة للغاية، سيجعل فريق آلافيس الحياة صعبة علينا ونريد مواكبة الأشياء الجيدة التي نقوم بها”.
 
أضاف زيدان إلى حديثه عن مباراة الغد ورغبته في الفوز : “إنها ليست مشكلة في السلوك أو عدم الرغبة لأننا نريد دائمًا الفوز، هذه هي كرة القدم وقد نكافح اعتمادًا على الخصم لكننا نعلم أنه إذا قمنا بأشياء كوحدة واحدة وقمنا بالتركيز ، فمن الصعب جدًا التغلب علينا، إيجاد التناسق هو أصعب شيء في كرة القدم ونعمل على تركيزنا كل يوم حتى لو لم يكن لدينا الكثير من الوقت، نريد أن نتطور كل يوم و مع كل مباراة “.
 
 
الفوز في سان سيرو؟
 
“لقد قمنا بعمل رائع في تلك المباراة، لقد كانت مباراة نهائية وقام اللاعبون بعمل رائع للغاية، يتم الحكم علينا في كل مباراة وعلينا العمل كفريق دون أن نفشل في الحصول على أفضل ما لدينا”.
 
 
كثير من الإصابات؟
 
“كارفاخال لديه مشكلة ما في العضلة الضامة، لا أعرف كم من الوقت سيستغرق ذلك لأنني لست طبيباً، إنه يشعر بعدم الراحة كانت مشكلة كريم أطول، ومن المهم أن يشعر بأنه بخير حتى يتمكن من الانضمام إلى المجموعة، يجب أن يشعر اللاعب بالرضا عن الأداء، لن نخاطر بأي شيء مع سيرجيو أيضًا، إنه يشعر بتحسن وسنرى متى يمكننا استعادته مع الفريق”.
 
 
ومن ثم انتهى الحديث بالسؤال عن تجديد العقد في الفترة المقبلة؟
 
“عليك دائمًا تقديم أداء، نحن نعلم أنه لا يوجد توقف وستكون هناك دائمًا تغييرات في الفريق، يريد اللاعبون التنافس والاستمرار في التواجد هنا، هذا هو الفريق الذي لدينا وعلينا القيام بأشياء رائعة مع هذا الفريق حتى نهاية الموسم، لا داعي لتغيير أي شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى