كورة اسبانية

سيميوني : مواجهتنا في الميستايا صعبة وتألمنا من رحيل مارادونا

يحل اتليتكو مدريد ضيفاً ثقيلاً علي فالنسيا علي ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم
 
وقدم دييجو سيميوني اخر التحديثات الخاصة بفريق الآتليتي قبل مواجهة فالنسيا ، بالإضافة إلى حديثه عن وضعية لويس سواريز وحزنه علي وفاة مارادونا
 
وقال ‏سيميوني : ستكون مباراة صعبة مثل كل مرة نلعب فيها في ميستايا فالنسيا فريق لديه مدرب جيد للغاية ولديهم الكثير من الشباب بعضهم جديد ومن الطبيعي أن يأخذوا وقتًا للتكيف مع أفكار السيد.
 
وأضاف سيميوني : أرى فالنسيا في المباريات الأخيرة لعبها بحماس كبير وطاقة كبيرة ، المهاجمين وخط الوسط لديهم الكثير من المخاطر .
 
‏عن سواريز : أنه في طور التعافي وبالتأكيد لن يتبقى له سوى القليل ليكون معنا. سيشرح الطبيب كذلك موقف دييجو كوستا الذي هو مهم جدًا بالنسبة لنا سواء في غرفة الملابس أو في الميدان نحن بحاجة إليه.
 
‏وأردف قائلاً : مارادونا تسببت خسارته في ألم هائل في الأرجنتين ، أعطانا مشاعر تفوق أي شيء آخر حدث في الرياضة. إنه تاريخ الأرجنتين.
 
‏وأوضح : قدرة الفريق ؟ إذا قمنا بتشكيل فريق مع كل الظروف التي يمكن أن تحدث لنا ، يجب أن يكون لدينا فريق من 35 لاعب لأنك لا تعرف أبدًا مايحدث وهذه أشياء يجب أن نفترضها ، علينا أن نعمل لمواصلة المنافسة بأفضل طريقة.
 
‏وأكد : أنت الآن تعتني بلاعب لمباراتين وبين أن ينتقل فيروس كورونا يغيب عنك ، نحن الآن محظوظون لأنه يمكنك اللعب مع تغييرات خمسة توفر لنا العديد من الحلول. هذا هو السبب في أن جودة الدقائق التي يلعبها اللاعب أكثر أهمية بالنسبة لي من الكمية ، هذا يسمح لنا بالتطور كفريق واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى