كورة إنجليزية

كلوب : جوتا تأقلم معنا و برايتون منافس صعب لنا

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق للقاء برايتون في الدوري الإنجليزي .
 
وبدأ كلوب المؤتمر الصحفي بالحديث عن جاهزية هيندرسون :” تدرب معنا بالأمس وجزء من التدريبات قام به بمفرده. جميع اللاعبين مازالوا في مرحلة التعافي. مازال أمامنا وقت لذلك سنقوم ببعض القرارات بشكل متأخر. لا يمكنني أن أعطيك التشكيلة النهائية في الوقت الحالي. علينا الانتظار.”
 
وأضاف عن مستوي برايتون :” قمت بتحليل لقاءهم أمام أستون فيلا وهم في حالة جيدة في الحقيقة وحتى إن لم تظهر النتائج ذلك. يستحوذون على الكرة بشكل كبير.”
 
وأشاد كلوب بمستوي جوتا : ” تأقلم بشكل كبير وهو لاعب مهم بالنسبة لنا. لا يمكننا اللعب بـ ثلاثي المعتاد لنا طيلة الموسم. من الصعب تطوير بعض الأمور. أنا سعيد للغاية.”
 
وعن قمة الدوري قال :” هنالك الكثير من الجودة لدى الكثير من الأندية. جميعهم قدموا أداء جيد هذا الموسم. لست مندهشًا مما يقدمه توتنهام وتشيلسي. ساوثهامبتون قاموا بشكل رائع. ليستر ندرك جودتهم كذلك. موسم مثير للإهتمام.”
 
وأكمل كلوب : ” علي التجهيز للقاء. يبدو وأننا سنستمر على ذلك حتى نهاية العام. مهما قلت فإن ذلك لن يساعد لذلك سأتوقف عن الحديث. إنها مضيعة للوقت.”
 
وختم عن أهمية أليسون : ” بعد 100 لقاء لليفربول ليس علي الحديث عن أهمية اليسون. أعتقد أنه قدم 99 لقاء جيدة. أنا سعيد للغاية به.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى