كورة ألمانية

المدير الرياضي لدورتموند يتحدث بشأن مستقبل نجم الفريق

قال مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند إنه يرى النرويجي إيرلنج هالاند مهاجم الفريق سيلعب معهم لفترة طويلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي اختار فيه جماهير ريال مدريد في استفتاء أجرته صحيفة آس انتقال النرويجي إليهم بنسبة 64% مقابل 36% للفرنسي كيليان مبابي.

وقال زورك في تصريحات عقب مباراة فريقه مع كولن: ” نخطط لتعاقد طويل الأمد مع اللاعب ولا نلتفت للشائعات التي تتحدث عن تركه الفريق”

ماكينة الأهداف النرويجية في أوج تألقها منذ أن أبرز لفرق الصفوة في أوروبا تألقه في إحراز الأهداف، وقد كان معروضا على الميرنجي لكن الأخير فضل التوقيع مع لوكا يوفيتش ب60 مليون يورو، لكن استمراره في تسجيل الأهداف وضعه ضمن حسابات الفريق الملكي الفترة المقبلة.

وفي قلعة سيجنال إيدونا بارك يمتنعون عن التفكير بشأن مستقبل اللاعب، فهم يبنون مشروع الفريق عليه إضافة إلى الإنجليزي چادون سانشو وتقدر قيمتهما السوقية ب100 مليون يورو.

وقال زورك مهنئا هالاند على أدائه: ” إنه يقود الفريق، وهذا جيد لنا” وتجنب الحديث عن خروجه المحتمل مستقبلا، إلا أن دورتموند عليه الحذر من صيف 2022، حيث أن هناك اتفاقا شفهيا بين مينو رايولا وكيل اللاعب والفريق الأصفر برحيل اللاعب مقابل 75 مليون يورو وهو رقم منخفض بالنسبة لتطوره السريع.

ومن المتوقع أن تتنافس عليه عدة أندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

وقد حاز هالاند جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 وأصبح أسرع لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يصل ل15 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى