كورة ألمانية

فليك يشيد بلاعبه : لديه صفات قيادية رائعة.. ولن نفوز بجائزة الجمال!

أشاد هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونيخ بأداء جوريتسكا لاعب الفريق، بعد الفوز على شتوتجارت في الدوري الألماني، موضحًا أن البافاري لم يقدم أفضل شئ في المباراة.

وانتصر بايرن ميونخ على شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، على ملعب “مرسيدس بنز أرينا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البوندسليجا.

وصرح فليك عقب نهاية المباراة، قائلا : “نحن نعلم أننا لن نفوز بأي جوائز الجمال في مباراة، مثل مباراة اليوم، لكننا نحقق النتائج وهذا هو أهم شيء، علينا أيضًا أن ننظر إلى الفرق الأخرى لأن النتائج ليست دائمًا كما تتوقع؛ عبء العمل مرتفع للغاية بالنسبة للجميع”.

وأضاف: “من المهم أيضًا أنّ نعود في النتيجة بعد تأخرنا بهدف نظيف، ونعود بالثلاث نقاط إلى ميونخ، هذا هو أهم شيء في النهاية”.

واستكمل: “أعلم أنّ الفريق في أقصى حدوده الآن، لا نريد الشكوى، كلنا نواجه نفس الظروف، بالنسبة لنا من المهم الحصول على النقاط وعدم ترك أي شيء وراءنا”.

وعن جوريتسكا: “إنه يلعب الآن في خط الوسط، ويُساعد في تعويض غياب جوشوا كيميش، إنه صاخب على أرض الملعب، ويساعد الفريق، هذه هي الأشياء التي أحبها، لديه صفات قيادية رائعة”.

واختتم تصريحاته عن إراحة بعض اللاعبين في مباراة أتلتيكو مدريد: “سننتظر وسنرى ما سيحدث بحلول الغد، ثم سنقرر الفريق الذي سيسافر إلى مدريد.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى