الدوري الممتاز

رسميا | حل مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالته للنيابة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي عن عدة قرارات تخص نادي الزمالك من شأنها تغيير مجرى الكرة المصرية رأسا على عقب .

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي التالي :

1- إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمالي من إدارة شئون النادي مؤقتا لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة أو انتهاء مدة المجلس المقررة قانونا ، أيهما أقرب .

2- إحالة المخالفات الواردة بالتقارير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة للتحقيق فيها .

3- تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي واختيار مدير تنفيذي جديد واعتباره عضوا باللجنة المؤقتة .

جاء ذلك في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لعام 2020 بتاريخ الثالث والعشرين من سبتمبر الماضي من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالى والإدارى على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية ، فقد أصدرت الوزارة القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020.

كما أصدرت وزارة الشباب الرياضة قرارا بوقف مجالس إدارات دمياط والشرقية والقاهرة وحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وإحالتهم للنيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى