كورة ألمانية

الاتحاد الألماني يكشف عن مصير يواكيم لوف

على الرغم من الهزيمة المذلة التي تلقاها المنتخب الألماني من نظيره الإسباني في دوري الأمم الأوروبية، قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم تجديد الثقة في المدرب يواكيم لوف(60 عاما).

وكشف بيان الاتحاد الألماني عن اجتماع جمعه بـ لوف، وأوليفر بيرهوف مدير المنتخب، صباح اليوم الإثنين، تقرر على إثره تجديد الثقة في المدرب حتى نهاية عقده في يورو 2020 المقبل.

وأشار البيان إلى أنه لا يجب أن تكون مباراة واحدة مقياسا للمستوى العام للمنتخب الألماني.

كما أوضح الاتحاد الألماني أن لوف حقق بالفعل الأهداف الرياضية الموضوعة له، بتأهله إلى يورو 2020، وبقائه في المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبي، وتواجده في المستوى الأول لتصفيات كأس العالم 2022.

وكان التعادل كافيا لـ ألمانيا في زيارتها إلى مدينة إشبيلية بالجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية، لتتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة، لكنها تلقت هزيمة كارثية بستة أهداف نظيفة أمام إسبانيا.

كان لوف قد تولى مهمة تدريب المنتخب الألماني بعد مونديال 2006 بعد عمله كمساعد ليورجن كلينسمان.

وحقق لوف مع المنتخب الألماني كأس العالم 2014 بعد غياب دام ل24 سنة منذ آخر مرة في 1990 كما قاد ألمانيا لنهائي يورو 2008 ونصف نهائي يورو 2016.

لكن الخروج من الدور الأول لكأس العالم 2018، وتحقيق نتائج سلبية في أول نسختين من دوري الأمم الأوروبية، وضع علامات استفهام كبيرة حول عمل لوف في الآونة الأخيرة.

وتتواجد ألمانيا في المجموعة السادسة الحديدية بمنافسات اليورو، رفقة البرتغال حاملة اللقب، وفرنسا بطلة العالم، بالإضافة إلى المجر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock