كأس مصر

جلسة جهاز الكرة الجديد و غياب ساسي و بن شرقي أبرز ملامح مران الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مواجهة نظيره نادي طلائع الجيش، في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

شهد مران نادي الزمالك انتظام اللاعب التونسي ” حمزة المثلوثي” الظهير الأيمن المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد أن ظهر أمس و هو يؤدي مرانًا بسيطًا .

كما تغيب الثنائي ” أشرف بن شرقي ” و ” فرچاني ساسي ” عن مران الفريق، بعدما شعر الأول بالإجهاد العضلي، و تطبيق الثاني لعقوبة الإيقاف التي تعرض لها مسبقًا .

بدأ الجهاز الفني خلال تلك الفقرة على تعامل اللاعبين مع الكرات العرضية و الكرات الهوائية، كما قام بعض اللاعبين بعد ذلك بتنفيذ بعض الجمل الفنية الأخرى.

عقب ذلك خاض لاعبي الفريق تقسيمة قوية في جزء صغير من الملعب، تم خلالها تطبيق الجمل الفنية كما حرص باتشيكو على توجيه تعليمات للاعبين، وتصحيح بعض الأمور الفنية.

طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين بضرورة نسيان ضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والتركيز الشديد خلال الفترة القادمة من أجل الحصول على بطولة كأس مصر، لتكون بداية مصالحة جماهير القلعة البيضاء الحزينة.

حضر مران الزمالك اليوم كابتن ” أيمن يونس ” المشرف العام على الفريق الأول، و تحدث مع اللاعبين مشددًا على ضرورة وجود روح الفريق خلال الفترة الحالية من ٱجل إسعاد عشاق القلعة البيضاء بعد ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا.

كما عقد ” عبد الحليم علي ” مدير الكرة الجديد بنادي الزمالك جلسة مع المدير الفني البرتغالي ” جيمي باتشيكو ” على هامش مران اليوم مرفدًا أنه سيتم توفير كافة احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، و ان الأمور تسير كما كانت في الماضي .

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش غدًا، يواجه الفائز من مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock