كورة إنجليزية

السيتي بطلا للبريميرليج للمرة العاشرة في تاريخه بالفوز على وست هام يونايتد

 

 

توج فريق مانشستر سيتي بطلا للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بريمير ليج للمرة العاشرة في تاريخه والرابعة على التوالي عقب الفوز بثلاثية على وست هام يونايتد.

 

 

انطلق لقاء الجولة الأخيرة رقم 38 ف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب السيتي ستاد الاتحاد .

 

 

بدأ السيتي التهديف مبكرا حيث سجل فيل فودن ثنائية في أول عشرون دقيقة وتحديدا في الدقيقة الثانية والدقيقة الثامنة عشر من الشوط الأول، قبل أن يسجل محمد قدوس هدف وست هام الوحيد في الدقيقة رقم 42 من الشوط الأول لينتهي بتقدم السيتي بثنائية مقابل هدف وحيد.

 

 

انطلق الشوط الثاني وعزز (رودريغو هيرنانديز ) النتيجة مسجلا الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة رقم 59 من عن اللقاء لينتهي اللقاء بفوز السيتي بنتيجة 1/3.

 

حسم السيتي لقب الدوري الانجليزي للمرة العاشرة في تاريخه برصيد 91 نقطة متفوقا على وصيفه الارسنال بنقطتين ، بينما تجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة رقم 52 محتلا المركز التاسع بالدوري الإنجليزي.

 

 

لعب السيتي 38 لقاء حقق الفوز في 28 مباراة وحقق التعادل 7 مرات وتلقى الهزيمة ثلاث مرات فقط مسجلا 96 هدفا كأقوى خط هجوم مستقبلا 34 هدفا صاحب المركز الثاني في القوة الدفاعية خلف الارسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى