دوري أبطال اوروبا

زيدان : مصيرنا بأيدينا و مباراة الغد أمام شاختار بمثابة نهائي كأس آخر

واجه المدرب المدريديستا زين الدين زيدان وسائل الإعلام قبل 24 ساعة من مواجهة الغد أمام فريق شاختار دونتيستك الأوكراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

استعرض المدرب مهاراته في الحديث عن اللقاء ضد الفريق الأوكراني بالعبارات التالية : “مصيرنا في أيدينا ولدينا نهائي كأس آخر ليلة غد، لعبنا مباريات عديدة في دوري الأبطال وغدًا هي أهم مباراة في المجموعة لأن هذه النقاط الثلاث قد تجعلنا نتقدم إلى الدور التالي، يجب أن تكون تركيزنا الوحيد”.

أضاف المدرب الفرنسي إلى حديثه عن اللقاء قائلًا : “أستطيع أن أرى بوضوح رغبة اللاعبين، ولكن كانت هناك بعض الأشياء الغريبة للغاية مثل الإصابات و كان استعدادنا للموسم الجديد مختلفًا، كل هذا يؤثر على الأشياء لكن رغبة اللاعبين ستكون دائمًا موجودة في هذا النادي، من المستحيل ألا تشعر بهذه الرغبة، يعرف اللاعبون مكانهم وماذا يعني اللعب لريال مدريد، ستكون لدينا هذه الرغبة دائمًا، في الوقت الذي تقوم فيه بأداء ضعيف، فإن الرغبة شيء آخر وستظل دائمًا موجودة في ريال مدريد”.

الإصابات التي يعاني منها هازارد ؟

“إنه لاعب قوي وخطير حقًا وقد أظهر ذلك دائمًا، إنها مجرد إصابة أخرى له وهذا أمر مؤسف له ولنا، هذه الأشياء تحدث للعديد من الفرق وعليك فقط تحملها، إنه قوي وليس لدي أدنى شك بشأن نوع اللاعب وما الذي يريد تحقيقه هنا، إنه يمر بوقت سيء في مدريد وسنساعده على الشعور بالرضا والتحسن”.

استكمل زيدان حديثه عن البلجيكي هازارد حيث قال : “إنه وضع صعب على ايدين، نحن نتطلع لرؤيته واستعادته مجددًا من أجل اللعب معنا، لم يواجه أحد إصابات مثل هازارد في حياته المهنية، أنا متأكد من أنه سيعود أقوى، ولكن مباراة الغد مهمة وهذا كل ما نشعر بالقلق حياله الآن”.

نتائج متذبذبة في المباريات الأخيرة؟

“نحن نفشل في إيجاد ثباتنا، كانت هناك دائمًا أوقات عصيبة في ريال مدريد، لكن النادي تغلب عليها دائمًا هذا هو أهم شيء”.

الإنتقادات الأخيرة التي يتعرض لها ماركو أسينسيو؟

“علينا التوقف عن الحديث عما يجب عليه فعله والسماح له باللعب، نحن نعرف كل شيء عن جودته والشيء الوحيد الذي يتعين عليه فعله هو إعادة اكتشاف مستواه، لكن شيئًا فشيئًا سنبدأ في رؤية أفضل ما لدى ماركو لأنه تعرض لإصابة خطيرة وتعرض لإصابة أخرى هذا الموسم، لذا نعمل على إعادته للمستوى المنتظر”.

هل يمكن إشراك لونين بعد الخطأ الفادح من كورتوا في المباراة السابقة؟

“أنا سعيد مع لونين، إنه يعمل بشكل جيد وهو جزء كبير من الإعداد، يجب أن يكون جاهزًا في أي وقت يتم استدعاؤه، لأنني سعيد جدًا بأدائه”.

هل هناك تغيير في المواقف في المؤتمرات الصحفية؟

“أنا لست مختلفًا، أنا نفس الشخص ولن أتغير، نحن نتغلب على ما حصلنا عليه ولن أتغير على الإطلاق، قد تلاحظ أنني في بعض الأحيان أكثر جدية، لكنني لن ألاحظ أي شيء مختلف عني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى