كورة فرنسية

عوار : لا أفهم كيف لا أكون سعيدا في ليون!

أوضح حسام عوار، لاعب ليون الفرنسي عن مدى سعادته بقرار البقاء في فريقه، رغم أن إسمه ارتبط بخطوة الرحيل خلال انتقالات الصيف الماضي.

بينما خلال الميركاتو الصيفي الحالي ارتبط اسم اللاعب الفرنسي الجزائري بأكثر من نادي رغبةً منهم في الحصول على خدماته، مثل آرسنال ومانشستر سيتي ويوفنتوس.

وكان آرسنال أكثر الأندية جدية في ضم عوار، وقدم أكثر من عرض للظفر باللاعب، ولكن ليون رفض بسبب انخفاض قيمة العقد المالية.

وقال عوار في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية: “لا أرى كيف يمكن أن أكون غير سعيدًا في مدينتي، في فريقي، هذا شيء لا أفهمه (ردًا على شائعات عدم سعادته في ليون)”.

وأضاف: “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، لقد اتخذت قرارًا بالبقاء مع النادي الذي شكلّني، أستمتع بكل شيء أقوم به هنا، لدينا كم كبير من الطموحات لهذا الموسم”.

وعندما سُئل عما إذا كان قد تأثر بتكهنات ارتباطه بأكثر من نادِ، أجاب: “هذا جزء من حياة لاعب كرة القدم، أنا في بيئة جيدة للغاية، لقد تحدث معي النادي والمدرب كثيرًا، كانت فترة عادية تمامًا”.

واستكمل: “تعاملت مع الأمر جيدًا وكما قلت أنا سعيد جدًا لبقائي، جان ميشيل أولاس؟ حسنًا، الجميع يعرف ذلك، لدينا واحد من أفضل الرؤساء، أنا سعيد جدًا باللعب في ناديه، هو يحقق الكثير هنا يوميًا، إنه لمن دواعي سروري أن تكون قادرًا على اللعب وفقًا لأوامره”.

وعن إمكانية رحيله عن ليون في يناير، أجاب عوار بشكل حاسم: “سأظل هنا حتى الصيف القادم، على الأقل”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى