كأس مصر

التعادل الإيجابي يحسم شوط اللقاء الأول من لقاء الزمالك و طلائع الجيش

انتهى منذ لحظات أحداث شوط اللقاء الأول من لقاء الزمالك و نظيره نادي طلائع الجيش ضمن مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء المقام على ملعب الجيش ببرج العرب .

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب نادي طلائع الجيش بقيادة ” طارق العشري ” و سيطر على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء، كاد ناصر منسي أن يترجم تلك السيطرة إلى أولى أهداف اللقاء و لكن رأسية اللاعب تحولت إلى جانب المرمى .

واصل نادي طلائع الجيش سيطرته على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء، حاول عمرو جمال أن يسدد من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها جنش بنجاح .

أدرك نادي الزمالك الخطر القائم على مرماه و استطاع اللاعب المغربي ” محمد أوناجم ” أن يسجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 13، بعدما تلقى تمريرة زميله محمد أشرف ” روقا ” و أسكنها المرمى بنجاح، لكن عاد حكم المباراة ” محمود البنا ” إلى تقنية ” VAR” ليأخذ قراره ويلغى هدف اللقاء بداعي التسلل .

عاد نادي طلائع الجيش ليواصل خطورته على مرمى الزمالك، في الدقيقة 17 تلقي عمرو جمال تمريرة أرضية من زميله أحمد عبد الرحمن ” زولا ” و لكنه فشل في أن يضعها في المرمى في أخطر كرات اللقاء .

كاد محمود علاء أن يأتي بالخبر السعيد إلى عشاق القلعة البيضاء في الدقيقة 24 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى تمريرة زميله طارق حامد و حاول أن يضعها من فوق الحارس ” محمد بسام ” لكنه يخطئ طريق المرمى ويضعها فوق المرمى .

شهدت الدقيقة الـ 30 أولى تغييرات المباراة لنادي الزمالك بنزول مصطفى فتحي بدلًا من محمد أوناجم الذي خرج مصابًا بالعضلة الضامة .

جاءت الدقيقة 36 بالخبر السعيد للمدير الفني لطلائع الجيش ” طارق العشري ” بعدما استغل أحمد سمير مخالفة لصالح فريقه، لينجح في وضعها داخل الشباك معلنًا تقدم فريقه .

احتسب حكم اللقاء ” محمود البنا ” دقيقتين كوقت محتسب بدلًا من الضائع

استطاع نادي الزمالك أن يسجل هدف التعادل عن طريق ” محمود عبد الرازق شيكابالا” بعدما تصدي إلى ركلة ثابتة لصالح فريقه و اسكنها الشباك في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى