حواراتكورة إنجليزية

سيسوكو لكوره نيو : ليفربول فقد جزء من قوته لكنه قادر علي تحقيق الثنائيه

في حوار حصري أجراه محمد سيسوكو نجم ليفربول السابق مع موقع كوره نيو تحدث مومو من خلاله عن العديد من النقاط الخاصة بكتيبة الريدز وتوقعاته لقمة الجولة الثامنة بالدوري الانجليزي الممتاز الذي سيجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي علي ملعب الإتحاد الأحد المقبل

بالإضافة إلى رؤيته المستقبلية لرجال يورجن كلوب هذا الموسم بالدوري المحلي و دوري ابطال اوروبا و رأيه في لاعبنا المصري محمد صلاح ، مشيراً إلي مدي تأثير غياب فيرجيل فان دايك عن صفوف النادي هذا الموسم بسبب الإصابة

وجدير بالذكر أن في موسم 2005-2006 قرر مدرب ليفربول رافاييل بينيتز شراء لاعبه السابق مع فالنسيا محمد سيسوكو بمبلغ 5.3 مليون باوند إنجليزي حيث شبه المدرب الإسباني لاعبه سيسوكو بنجم وسط منتخب فرنسا باتريك فييرا وقال بأنه يملك نفس خصائص فييرا لكن بعمر أصغر وأصبح سيسوكو محبوب الجماهير في ليفربول خلال فترة تواجده حيث حقق اللاعب مع الفريق 3 ألقاب السوبر الأوروبي وبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية

وقال سيسوكو عن مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي : ” مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي صعبة للغاية بين أفضل فريقين في إنجلترا بالسنوات الأخيرة لكن أعتقد أن ليفربول سينتصر في هذه المواجهة”.

وتابع سيسوكو عن مباراة ليفربول : ” ليفربول يمتلك لاعبين رائعين ومدرب كبير ومثل هذه المباريات تعطي دفعه جيدة جدا في سباق البريميرليج وتحقيق الانتصار بالغ الأهمية “.

وحول اكثر الغيابات المؤثرة على فريقه السابق أمام وصيف البريميرليج الموسم الماضي رد سيسوكو :” ليفربول ليس بنفس القوة الضاربة في حال تواجد فان دايك أنه أحد أهم لاعبي الريدز بلا شك ويتمتع بإمكانيات كبيرة وغيابه مؤثر بالفعل لكن ليفربول لديه مجموعة رائعة من الشباب أمثال فيليبس أتمني أن يقوموا بتعويض غياب فيرجيل “.

وأشاد سييسوكو بالنجم المصري محمد صلاح : ” محمد صلاح لاعب كبير جدا. يحرز الأهداف دائما ويقدم أداء جيداً مع الفريق انا بالفعل أحبه لأنه أحد رموز القارة الإفريقية “.

و اختتم قائلاً حول فرص ليفربول للمنافسة على أكبر بطولتين هذا العام : ” لكي يكون صريحاً. ليفربول لديه الإمكانية للفوز بالدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسوف سنري ما سيحدث إن شاء الله سنفوز بهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى