دوري أبطال اوروبا

عاجل .. زيدان يعلن قرارا هاما بشأن مستقبله بعد خسارة ريال مدريد ضد شاختار

أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قرارا هاما بعد خسارة فريقه من شاختار دونيستك الأوكراني بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال زيدان بعد المباراة خلال مؤتمر صحفي : ” لن أستقيل وسنستمر، في الشوط الأول كنا جيدين للغاية، لكننا لم نسجل أهداف، ضغطنا جيدًا ولعبنا الكرة جيدًا، لكن الكرة لم ترغب في الذهاب للشباك الليلة وثم أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا”.

وأضاف: “لو سجلنا الهدف الأول كان ذلك سيغير الديناميكية بشكل كبير، عندما سجل شاختار أضر بنا لأننا كنا نلعب بشكل جيد حقًا، صنعنا فرصتين أو ثلاث فرص جيدة حقًا وضربنا القائم”.

وتابع زيدان: “لقد مررنا بلحظات حساسة وسنظل نحظى بها دائمًا، نعم، نحن في سلسلة نتائج سيئة ولكن السبيل الوحيد للمضي قدمًا هو الاستمرار”.

وأكمل : ” كان نهائي واستعدينا بشكل جيد له ، الكرة لن تذهب للمرمي الليلة ، لدينا مباراة متبقية يجب أن نفوز بها ، لدي القوة وسأبذل قصارى جهدي كما هو الحال دائمًا، في الدوري لم نستحق الفوز لم نلعب بشكل جيد، لكننا اليوم فعلنا ذلك هذه هي كرة القدم”.

وأتم : ” عليك أن ترفع رأسك وتفكر في المباراة التالية، أقول دائمًا الشيء نفسه، ولكن هذا هو الحال، لا يوجد علاج آخر، عليك التفكير في المباراة التالية، وهو أمر مهم أيضًا”.

وأختتم زيدان: “إنها لحظة صعبة، لكن علينا أن نحصل على شخصيتنا، وفخرنا، إنه لأمر مخز، علينا أن نفوز بالمباراة التالية لأننا اليوم لا نستطيع ذلك، سوف نصدق في أنفسنا ونقاتل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى