كورة اسبانية

غابي : إنضمام سواريز للأتليتيكو يذكرني بما كنا عليه وقت ڤيا

تحدث غابي فيرنانديز، القائد السابق لفريق أتليتكو مدريد عن الحالة الجيدة التي يمر بها لويس سواريز مع فريق الروخيبلانكوس، متابعًا حديثه عن إمكانية إنضمام ليونيل ميسي للأتليتيكو، كما أختتم حديثه عن تشافي هيرنانديز زميله السابق في فريق السد القطري.

أجرى غابي حوارًا صحفيًا مع صحيفة كادينا سير الإسبانية وبدأ حديثه عن الأوروغوياني لويس سواريز والحالة التي يمر بها مع الأتليتكو حيث قال : “يذكرني ذلك بما كنا عليه عندما أنضم لنا فيا (موسم 2013/2014)”.

وعن إمكانية إنضمام ميسي للفريق قال غابرييل ضاحكًا : “اعتقد إذا فزنا ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، سينتهي الأمر بميسي بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل”.

كما أضاف إلى حديثه عن سواريز : “مجرد وجود لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد مهم للغاية في خط الهجوم، خاصة مع البطولات التي ينافس عليها الفريق في الموسم الحالي”.

اختتم غابي حديثه عن زميله السابق في فريق السد القطري تشافي هيرنانديز حيث قال : “كرة القدم تشغل تفكيره لمدة 24 ساعة، في المنزل يشاهد المباريات طوال الوقت، اعتقد أن تشافي خلال الموسمين (الحالي والماضي) يستعد بشكل كبير للعودة إلى برشلونة وفي وقت قصير سنشاهده في إسبانيا مرة أخرى”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى