دوري أبطال اوروبا

بيرلو : اعتدت على النقد لسنوات عديدة و نفتقر للإستمرارية في مبارياتنا

أجري اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالي مؤتمرا صحفيا لمواجهة دينامو كييف غدا في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

وقال بيرلو حول رده على الإنتقادات لشبكة ” سكاي إيطاليا “: ” يعجبني النقد ، هو يعني فقط أني ازعج شخصا ما ، وقد اعتدت علي ذلك لسنوات عديدة ” .

وأضاف : ” هذه المباراة ستكون مهمة لنمونا ، نحتاج للعب مباراة جيدة و التحسن ، نحن بحاجة للحصول على الإستمرارية التي نفتقر لها “.

وواصل حول حالة لاعبيه للمباراة :” كيليني لديه مشكلة في الفخذ سنقيمها غدًا، وسنقوم بالتناوب على أي حال، سيستريح كوادرادو ودانيلو ، باولو ديبالا سيبدأ على مقاعد البدلاء لأن ألفارو موراتا لن يشارك في الديربي أمام تورينو

وتابع عن موقف كولوسيفسكي من المشاركة : ” هذا يعتمد على الآخرين وكيف تعافوا، إنه لاعب مهم يحتاج إلى التطوير، سيلعب العديد من المباريات ويجب أن يجد الاستمرارية”.

و أدلي بيرلو برأيه في اسنادة قيادة المباراة للحكم ستيفاني أول أمرأة حاكمة في الشامبيونزليج :” سعيد بذلك، لا يوجد فرق بين الرجال والنساء ، سنحكم من قبل مسؤول مباراة جيد، شيء رأيناه في الماضي، يسعدنا تجربتها

وأكمل عن كوادرادو و دانيلو :” لا أعتقد أنني قلت مثل هذه الكلمات القوية في بينيفينتو، أنت بحاجة إلى المزيد من الرغبة في تحقيق النتيجة وإدارة لحظات المباراة بطريقة أفضل”.

وأضاف: “لا أعتقد أنني كنت صعبًا، إنها مجرد حقيقة، غدًا سنفكر في وضع أفضل اللاعبين على أرض الملعب، لأن كل المباريات مهمة، ومع ذلك يمكن أن يستريح كوادرادو ودانيلو، لقد لعبوا كثيرًا”.

وتابع بيرلو: “لست قلقًا على الإطلاق، في بينيفينتو، كانت مباراة لتحقيق الفوز، ولم نكن جيدين في إنهاء المباراة، ولكن يمكن أن يحدث ذلك، قمنا بتحليل اللعبة، وسنحاول التحسين والتعلم من الأخطاء التي ارتكبناها”.

وواصل عن دور كولوسيفسكي و ديبالا : “كولوسيفسكي لعب دائمًا في نفس المركز، جميع اللاعبين الشباب الذين وصلوا إلى يوفنتوس اتبعوا نفس المسار وأنا سعيد بما يقدمونه”.

وأتم بيرلو: “غالبًا ما ينزل ديبالا للعمق ليكون أكثر مشاركة ويحصل على مساحة أكبر، نعمل دائمًا معًا في المساحات التي يجب أن يشغلها، يجب أن يلعب بسهولة ويكون في وضع يمكنه من الاستعداد لمرحلة الهجوم”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى