كأس مصر

عبد الحفيظ : طلائع الجيش أقصى الوصيف.. ومتعطش للظفر بالكأس

 

أشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي، كابتن سيد عبدالحفيظ، بأداء فريق طلائع الجيش الذي سيواجهه في اللقاء النهائي لكأس مصر يوم السبت، مشيرًا إلى أن الشياطين الحمر يعيشون تحديات كبيرة خلال المرحلة الحالية.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات هاتفية لبرنامج “الماتش” الذي يُعرض عبر قناة “صدى البلد”، الثلاثاء: “يجب أن نحترم المنافس وخاصة في مباريات الكؤوس، وعندما تقترب من الخطوة الأخيرة سيختلف الأمر كثيرا”.

وأضاف: “تحدثت بالأمس مع اللاعبين كما تحدث موسيماني والشناوي من أجل عدم التهاون أمام الاتحاد السكندري، لم تسر الأمور في صالحنا في البداية، ولكن شخصية الأهلي كانت سببا في العودة للمباراة وتحقيق الفوز”.

وتابع: “مواجهة طلائع الجيش لن تكون سهلة، إنه فريق مميز وصل لأول مرة إلى نهائي كأس مصر بعدما نجح في إقصاء وصيف وثالث الدوري، كما أنه لم يخسر سوى مرة واحدة في 6 مواجهات أمامهما في الموسم الحالي”.

واستكمل: “الطلائع متعطش لحصد أول لقب في تاريخه، والأهلي يواجه معركة شرسة منذ خوض نهائي إفريقيا حتى نهائي الكأس خلال 8 أيام صعبة، بعدما حصدنا اللقبين الأهم على المستوى المحلي والقاري”.

وأكد عبدالحفيظ: “الأهلي سينتظره أيضا موسم شرس وقوي خلال الفترة المقبلة”.

وأتم مدير الكرة تصريحاته قائلا: “الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منح الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف تدريباته يوم الخميس في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الطلائع في نهائي كأس مصر”.

يُذكر أن النادي الأهلي حجز مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد السويس الجديد.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى