كورة اسبانية

كوتينيو يكشف كواليس حديث كومان قبل عودته لبرشلونة

كشف فيليب كوتينيو نجم نادي برشلونة كواليس حديث رونالد كومان مدرب الفريق له قبل ان يتخذ قراره بالعودة للبارسا قادما من بايرن ميونيخ بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا .

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية : ” بعد نهائي دوري أبطال أوروبا, اتصل بي كومان وقالي لي بأنه يُريدني أن أعود. كنت سعيد جداً بمعرفة أنه يثق بي ويريد عودتي. إنه يعرف الكثير عن كرة القدم ولا يخشى تجربة أشياء جديدة وخُطط مختلفة ” .

وأضاف عن العودة إلي ليفربول : ” من المُستحيل أن أقول ما قد يحدث في المُستقبل, ولكن في الوقت الحالي هدفي الوحيد هو النجاح مع برشلونة ، البريميرليغ واحد من أكثر الدوريات إثارة في العالم, الحصول على فرصة اللعب في ليفربول سيكون دائماً أمراً مُمتناً له دائماً ” .

وواصل عن العودة إلي برشلونة :” العودة إلى برشلونة بعد التسجيل في مرمى فريقي عندما كنت مع بايرن كان شعوراً غريباً ، لعبت لـ بايرن وكان يجب أن أكون مُحترفاً, لطالما كنت أرغب في اللعب مع برشلونة وكنت أريد العودة. هذا يعني البدء من جديد وأريد أن ألعب بشكل جيد مع الفريق وأريد تحقيق النجاح هُنا ” .

وتابع عن ميسي : ” إنه الأفضل, اللعب والتدريب معه كان حلماً. عندما كنت في ليفربول كنت أشاهد ثُلاثي الـMSN ولم أكن أصدق ما تراه عيناي. الآن لدي الفرصة لصنع التاريخ مع ليو ” .

وأكمل عن فاتي : ” أنسو فاتي لاعب بلا حدود, أظهر أنه بإمكانه المُنافسة والتفوق. من الطبيعي أن نكون مُتحمسين لـ لاعب مثله لكن يجب أن نمنحه الوقت للتطور

و اختتم :” برشلونة لديه الكثير من اللاعبين الموهوبين. لكني أصر على أنه من المهم السماح لهم بالنضوج بالسرعة التي تناسبهم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى