كورة إنجليزية

أسطورة أرسنال السابق يتحدث عن النني قبل الديربي أمام توتنهام هوتسبير

تحدّث إيان رايت، أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي السابق عن المباراة المنتظرة امام فريق توتنهام هوتسبير وقام بتوجيه نصيحة للإنجليزي، مايكل أرتيتا مدرب الجانزر بشأن تشكيل اللاعبين الأساسيين في تلك الليلة.

قام ايان رايت بالتحدث في عدة تصريحات صحفية نشرتها شبكة “جول” العالمية، حيث قال : “سأحاول وضع لاعب مثل ريس نيلسون أو ساكا على اليمين في وسط الملعب”.

و أضاف تعديل بشأن تلك الجهة حيث قال : “لكن ساكا سيكون على اليسار، لذا سأضع ريس نيلسون على اليمين بدلًا من ويليان لأننا نعرف ما سيفعله ويليان”.

وتابع عن طريقة لعب الجانزر قائلًا : “بالنسبة لي كان سلبيًا بعض الشيء بسبب الطريقة التي لعب بها في المباريات الماضية، الكثير من التمريرات الخلفية، إذا أنت بحاجة إلى شخص يمكنه على الأقل المساعدة الدفاعية ويجيد التمريرات الهجومية”.

بينما قام بوضع محمد النني في مركز الوسط المدافع حيث قال : “إذا كان بإمكان ساكا الضغط على أورييه، فمكانه في الجناح الأيسر وسيعطي لآرسنال ميزة كبيرة في مواجهة توتنهام، مع وجود شاكا الذي سيميل لمساعدة ساكا دفاعيًا ووضع محمد النني في مركز الوسط المدافع”.

و أتم حديثه عن تلك الليلة : “قبل الديربي، أشعر بتوتر كبير لأنها واحدة من أصعب وأفضل المباريات التي تُلعب في الموسم وأستمتع بها كثيرًا لما لها من أهمية كبيرة بالنسبة لجماهير الفريقين”.

و أختتم : “بكل صراحة، خائف من مستوى توتنهام الحالي ولا يمكننا تجاهل مركزهم في الدوري الإنجليزي (الصدارة) بالإضافة إلى أن مستواهم في صعود مستمر”.

يُذكر أن نادي أرسنال الإنجليزي يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي توتنهام هوتسبير، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب السبيرز، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى