كورة إيطالية

بيليه يوجه رسالة جديدة مؤثرة لمارادونا

عبر تطبيق إنستجرام و من خلال حسابه الرسمي وجه الأسطورة البرازيلية بيليه رسالة جديدة ودع خلالها أسطورة كرة القدم الراحل دييجو أرماندو مارادونا .

و توفي مارادونا منذ أسبوع ، عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية

و قام بيليه بنشر صورة عبر حسابه على “إنستجرام” صورة تجمعه بمارادونا ، وكتب عليها : ” اليوم مر 7 أيام على مغادرتك، أحب الكثير من الناس مقارنتنا طوال حياتهم، كنت عبقريًا، فتنت العالم، ساحر والكرة بين قدميك، أسطورة حقيقية، لكن فوق كل ذلك، بالنسبة لي، ستكون دائمًا صديقًا رائعًا، بقلب كبير ” .

و تابع بيليه : ” اليوم أعلم أن العالم سيكون أفضل بكثير إذا تمكنا من مقارنة بعضنا البعض بشكل أقل، والبدء في الإعجاب ببعضنا البعض أكثر، لذا أود أن أقول إنك لا تُقارن”.

و أضاف البرازيلي : ” مسارك تميز بالصدق، وبطريقتك الفريدة والخاصة، علمتنا أنه يتعين علينا أن نحب ونقول (أنا أحبك) كثيرًا، رحيلك السريع لم يسمح لي أن أقول لك ذلك، لذا سأكتب فقط: (أحبك يا دييجو) ” .

و أردف : ” صديقي العظيم، شكرًا جزيلًا لك على رحلتنا بأكملها، في يوم من الأيام، في الجنة، سنلعب معًا في نفس الفريق، وستكون هذه هي المرة الأولى التي أرفع فيها قبضتي في الهواء منتصرًا على أرض الملعب دون احتفال بهدف ” .

و اختتم بيليه : ” سيكون ذلك لأنني أخيرًا أستطيع أن أعانقك مرة أخرى ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى