دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. كومان : اصبحنا نمتلك فعالية كبري أمام المرمي و نتمني أن يأتي فالدانو كل أسبوع

خرج رونالد كومان مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي بعد فوز فريقه على فرينكفاروزي المجري بثلاثية من تسجيل جريزمان وبرايتوايت و ديمبلي .

وقال كومان بعد المباراة :” لعبنا بشكل جيد في الدقائق الأولى، سجلنا اهداف جميلة وكان في امكاننا تسجيل المزيد ، المهم بالنسبة لنا كان الوصول إلى الدور الثاني، في حال الفوز على اليوفي وتحقيق العلامة الكاملة سيكون ذلك رائعا ” .

وأضاف : ” سعيد جدا بالنتيجة و الأداء الذي قدمه الفريق ونفكر الآن في مباراة قادش ، نخوض المباريات سواء في الدوري الإسباني أو في دوري الأبطال بنفس الشغف والرغبة في تحقيق الفوز ” .

وواصل : ” هناك فعالية كبيرة للفريق أمام المرمى مؤخراً وهذا تغيير جد إيجابي، من 5 فرص تقريبا تمكنا من تسجيل 3 اهداف ” .

وتابع : ” سجلنا أهداف رائعة الشوط الأول و انا سعيد جدا بذلك ، نريد اللعب بشكل جيد وخلق مزيد من الفرص وهذا بدأ يتحقق شيئا فشيئا ، اهداف جريزمان الأخيرة ؟ نتمني أن يأتي فالدانو كل أسبوع ” .

وأكمل عن جريزمان :” هي مسألة تتعلق بالثقة و نتمني أن يستمر بنفس الفعالية أمام المرمي ، لعبنا الشوط الأولى بشكل مثالي وكان في إستطاعتنا تسجيل أكثر من 3 اهداف، لقد ضغطنا عليهم بشكل جيد ، مؤخرا تمكنا من التحسن في بعض الجوانب، في الجانب الدفاعي بإمكاننا التحسن أكثر ” .

وأشاد كومان بديمبلي : ” ديمبيلي لاعب رائع، لديهم مؤهلات كبيرة، يجيد اللعب واحد ضد واحد وهو في حالة بدنية جيدة جدا، هو لاعب لا يمل من العمل ومحاولة التطور ” .

وحول نتائج مدريد و باقي الفرق في الليجا رد كومان : ” لا نهتم بـ ريال مدريد او اشبيلية. نحن نبعد 9 نقاط عن الاتليتكو لهذا نعلم حتى النهاية علينا الفوز بكل شيء ، في الدوري لا نفكر لا في مدريد لا في إشبيلية ولا في الاتليتيكو، نفكر فقط في أنفسنا وما نستطيع فعله، إلى غاية نهاية السنة هناك 6 مباريات نتمنى الفوز فيها جميعها من أجل الإقتراب من الصدارة ” .

وختم : ” نعم فيرينكفاروزي ودينمو كييف كانوا خصوم اقوياء لكنهم بالتأكيد ليسوا بنفس مستوى برشلونة او يوفنتوس ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى