تقاريركورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة فرنسية

أخبار الرياضة حول العالم .. مانشستر يونايتد يدعم سولشاير وناصر الخليفي يعلق على ضم ميسي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

ناصر الخليفي يعلق على ضم ميسي

علق ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان على إرتباط ناديه بضم ميسي من برشلونة بعد تصريحات نيمار دا سيلفا وقال : ” ميسي لاعب برشلونة و لا أريد الحديث عن ذلك ” .

رئيس برشلونة المؤقت : لم يصلنا اي عرض من أجل ميسي

أكد كارلوس توسكيتس رئيس برشلونة المؤقت أنه لم يصل اي عروض من أجل ميسي في الصيف الماضي : ” ميسي من قررالرحيل ، لكن لم يصلنا أي عرض من اجله ، إقتصاديا كان من المناسب بيعه لتوفير الأجور ، مستقبل ميسي في يده ” .

جيرو يحسم مستقبله

حسم أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي مستقبله حيث يرغب بالبقاء مع تشيلسي وقال : ” أود البقاء هنا والفوز بالألقاب مع تشيلسي، مازالت أؤمن بأنني قادر على تغيير الوضع والحصول على دقائق لعب اكثر.

وأضاف عن زملائه الجدد : ” تشيلسي الحالي يجعلني أشعر بأنني مازالت أبلغ 25 عام فقط ” .

مانشستر يونايتد يستهدف جوهرة الأرجنتين

ذكرت صحيفة ” ديلي ميرور ” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد وضع تياجو ألمادا جوهرة فيليز سارسفيلد الأرجنتيني هدفا له في الموسم المقبل .

وست هام في محادثات مع مويس

أفادت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن وست هام في محادثات لتجديد عقد ديفيد مويس ، والنادي سعيد بالعمل الذي يقوم به المدرب الأسكتلندي هذا الموسم .

هونج سون يحقق رقما رائعا مع توتنهام

أصبح هيونج مين سون رابع لاعب من توتنهام يصل للهدف رقم 20 في البطولات الأوروبية ، بعد هاري كين الأول 36 هدف و جيرمان ديفو 23 هدف و مارتن تشيفرز 22 هدف .

ارتيتا : بارتي ينضم للتدريبات

أكد ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال على عودة توماس بارتي لتدريبات الجانرز اليوم الجمعة وحول عودة الجماهير قال : ” شئ مميز جدا وسعداء بعودتهم ، لقد قدموا مساهمة كبيرة ، كان لدينا 2000 ولكن بدأ الأمر اكثر من ذلك بكثير ، كانوا يدعمونا ” .

وأضاف عن بارتي إذا كان جاهز للديربي يوم الأحد :” إنه يضع كثير من الضغط علينا ، إنه سيتدرب معنا غدا ولنري كيف ستسير الأمور في اليومين القادمين ” .

يونايتد يدعم سولشاير

بحسب ” سكاي سبورتس ” البريطانية فإن إيد ودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد يقول أن مانشستر يونايتد سيدعم المدرب الفني أولي جونار سولشاير بخطة طويلة الأمد تتمحور حول فترات الانتقالات الصيفية.

وقال :” أولوياتنا بشكل واضح الملعب وقد رأينا فقرات رائعة منذ ابريل الماضي ب14 لقاء متتالي بدون هزيمة وانهينا في المركز الثالث وعدنا لدوري الأبطال وفزنا على باريس ولايبزيج ، نحتاج للعمل ولكن نري كثير من الإيجابيات في التدريبات ونحن مؤمنين بسولشاير ، ملتزمين بزيادة قوة الفريق ، وسنستمر بدعمنا لأولي كما خططنا ، بصفقات على المدي البعيد سنركز عليها في سوق الإنتقالات الصيفية ” .

ريال مدريد تواصل مع بوشتينو

أفادت صحيفة ” السبورت ” الإسبانية أن ريال مدريد تواصل مع ماوريسيو بوشتينيو لتدريب الفريق خلفا لزين الدين زيدان بعد خسارة مباراتين متتاليتين في الليجا واحتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية في دوري ابطال اوروبا .

رسالة هالاند

وجه إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني رسالة اطمئنان إلى الجماهير ليؤكد لهم عودته قريباً.

هالاند تعرض لإصابة تبعده حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري على الأقل عن المباريات، لكنه أكد أنه سيعود في أقرب وقت.

أوسكار قد يقنع البرسا بعدم دعم الدفاع

يشعر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بالرضا عن مستوي أوسكار مينجويزا قلب دفاع الفريق الشاب، وقد يقرر عدم دعم قلب الدفاع في يناير المقبل ثقتًا فيما يقدمه من مستوى.

ويحتاج برشلونة لدعم قلب الدفاع في يناير القادم بعد إصابة لاعب الفريق جيرارد بيكيه، لكن في الوقت الحالي قد ينتظر حتى التعاقد مع ايريك جارسيا في الصيف القادم.

عودة ديفيز وكيميش

عاد جوشوا كيميش وألفونسو ديفيز لتدريبات فريق بايرن ميونيخ، لاول مرة منذ فترة، حيث أصيب ديفيز في مباراة فرانكفورت بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن أكتوبر الماضي، ليشارك الخميس في وحدة التدريب بالكامل لمدة 75 دقيقة، تمهيدا لعودته.

كلوب يقترب من إستعادة نابي كيتا

أقترب يورجن كلوب مدرب ليفربول من إستعادة نجمه المصاب نابي كيتا ويتدرب بشكل منفرد في صالة الجيم بجانب ألكسندر أرنولد وربما يكونا جاهزين لمباراة ولفر هامبتون الأحد .

أرتيتا يمتدح لاكازيت

أمتدح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت بسبب أدائه ضد رابيد فيينا بعد الفوز بأربعة اهداف لهدف في اليوروباليج .

وقال أرتيتا عن لاكازيت :” لقد لعب مباراة جيدة في هذا المركز، يناسبه، إنه جيد حقًا في ربط اللعب، وعمل بجد وسجل هدفًا رائعًا ، لقد كنا متسقين حقًا في هذه المسابقة، وأعتقد أن الأولاد أظهروا طاقة وشخصية كبيرة وعدوانية ” .

واضاف : ” دعونا نأخذ ذلك لمباراة الأحد الخاصة جدا ، نتطلع جميعا لها ولنفعلها مرة أخري ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى