كورة ألمانية

فليك : جوارديولا أفضل مدرب في العالم وأنا ابحث عن مساري الخاص بي

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا لمواجهة بادربورن غدا في إطار منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك حول إيقاف بافارد وبواتينج : ” علينا أن نجري تغييرين على التشكيلة وبصرف النظر عن بواتينغ و بافارد ، فإن جميع الباقين جاهزين (باستثناء خافي و زولة و بيريزيتش). سنرى ما هي التغييرات التي سنجريها ، أودريوزولا سيبدأ في الظهير الأيمن ، هذا مركزه وكنت راضيا عنه في التدريب ” .

وأضاف حول الأسابيع المقبلة : ” سيكون من الخطأ الكبير التفكير في المباراة القادمة مقدما. فريقنا لديه أهداف رائعة ، وسنؤدي خطوة بخطوة. أولا لقاء الدوري ، ثم دوري الابطال. الان نركز على مباراة الغد ونقوم بعملنا ” .

وواصل حول مستقبله : ” أنا أستمتع بالعمل هنا. لدي فريق كبير وموظفين تدريب. نحاول تقديم أفضل ما نستطيع في جميع المسابقات. حاليا ، أنا أركز على ما هو هنا. سيتم شرح كل شيء آخر في المستقبل ” .

وحول مقارنته مع بيب جوارديولا رد فليك : ” بيب هو أفضل مدرب لي في العالم. التقيت به شخصيا وأنا أقدر ذلك حقا. إنه مصدر إلهام للعديد من الآخرين. بالطبع ، ومع ذلك ، يجب أن تجد المسار الخاص بك ” .

وأشاد فليك بحارسه نوير : ” بالنسبة لي ، إنه أفضل حارس مرمى في العالم وسيبقى كذلك. إنه في أفضل حالاته ، وقد تحسن مرة أخرى وكان عمله رائع جدا ضد كولن ” .

وعلى جانب آخر فقد ذكرت معلومات صحيفة بيلد الألمانية حول مستقبل فليك أنه باقي كمدرب للموسم القادم ، ومستقبله مرهون بالعبور من تشيلسي وتخطي شالكة في كأس المانيا , وتخطي دور الثمانية من دوري الابطال .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى