كورة اسبانية

الدوري الإسباني .. كومان : ميسي سيقرر مستقبله و الليجا لم تنتهي بعد

 

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء قادش غدا ، في إطار منافسات الليجا .

وقال كومان حول مباراة الغد : ” غدا ستكون الكرة لدينا ، سنتحوذ عليها ، بالنسبة لهم من الصعب أن يفوزوا خارج الأرض ووفقا لنتائجهم ، علينا ان نكون مركزين ونظهر أفضل نسخة لنا ” .

و عن تصريح نيمار بشأن امنيته لضم ميسي قال :” نعرف وضع ميسي ، من سيقرر مستقبله هو ميسي نفسه لذا تعليقات الخارج لا تهمنا وعلينا التركيز غدا فقط ، نحن نريد الأفضل دوما هنا ، تريد ميسي ونيمار معا ؟ لا أحب الحديث بشكل فردي ، كلاعب ومشجع ومدرب أنت تريد دائما الأفضل للفريق ” .

وأضاف حول وجود سوسييداد و أتلتيكو في الصدارة : ” حتى الان اتليتكو قوي جدًا. يفوزوا ولا يتلقوا الأهداف. لكن ما زال الدوري طويل جدًا وهنالك عدة اشياء ممكن تحدث. قد نخسر النقاط في الليغا لأن الدوري مُعقد. علينا الفوز في كل المباريات المتبقية

وعن تصريح توسكيتس رئيس برشلونة المؤقت عن ميسي : ” أنا احترم الآراء لكن ميسي من سيقرر مستقبله ولا أحب التعليقات بهذا الصدد ” .

وعن عودة رونالد أراوخو قال :” أراوخو تعافي وجاهز للمشاركة من جديد ، لدينا مباريات مختلفة وسنري من سيلعب في الدفاع ” .

وحول ضم إريك جارسيا من مانشستر سيتي رد كومان : ” ما زال الأمر مُبكرًا للحديث حول الفترة الشتوية. ما زال هنالك لاعبين يتعافوا مثل اومتيتي واراخو حاليًا. علينا الإنتظار حتى يناير. الأمر يعتمد على الرئيس القادم والوضع الإقتصادي ” .

و أشاد كومان بكل من برايتوايت و ديمبلي : ” برايتوايت هو الرقم 9 ، لديه السرعة والتمركز في هذا المركز. انه يساعد الفريق ونحتاج الى الإستفادة من ذلك ، ديمبلي تغير من الجانب البدني منذ بداية الموسم. انه الان يتحلى بالثقة ومؤخرًا أظهر سعادته بأنه بخير. انا سعيد جدًا بأداءه مؤخرًا ” .

و أكد كومان على قرب عودة صامويل أومتيتي :” أومتيتي بخير ولا يعاني من أي إنزعاجات وقريبا قد يتلقي التصريح الطبي ، الإنتخابات ؟ لست قلقا منها ” .

وحول رأيه في عودة الجماهير : ” الأمر يعتمد حول الوضع الراهن في اسبانيا. الأمر يعتمد على وزارة الصحة. لا نعلم ان كان القرار قريبًا او لا. الأهم لدينا هي الصحة ” .

وعن الوضع الإقتصادي الصعب الذي يعيشه برشلونة أجاب كومان : ” توصلت مع النادي إلى اتفاق لخفض الراتب واللاعبون فعلوا ذلك أيضاً. لستُ قلقاً جداً. هذا وضع معقد لجميع الأندية في الوقت الحالي. نتمنى أن تعود الجماهير قريباً ” .

وأختتم كومان حديثه في المؤتمر حول تحسن مستوي جريزمان وإذا كان متعلق ببرايتوايت او مهاجم 9 : ” الأمر دائمًا يعتمد على اللاعب نفسه. غريزمان لاعب رائع ويمكنه اللعب في كل مكان. كـ9 او جناح وأي مكان. الأمر ليس له علاقة بـ المهاجم بل بسبب ثقته ومحاولة التحسن والتغيير ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى