كورة اسبانية

بلجيكا| مارتينيز يعلق على إصابة إيدين هازارد

تحدث مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز عن نجمه إيدين هازارد بعد قرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية التي ستشهد مواجهة بين بلجيكا وفرنسا، يوم 7 أكتوبر.

وعبر مارتينيز عن قلقه بسبب “قلة فرح” لاعب ريال مدريد هازارد، المصاب حاليا.

ولم يسلم المهاجم البلجيكي من المشاكل البدنية منذ انضمامه إلى صفوف النادي الملكي قبل عام، حيث أصيب للمرة التاسعة في المباراة التي جمعت فريقه مع ألافيس (1-2) السبت الماضي، بالدوري الإسباني.

وقال مدرب المنتخب البلجيكي مارتينيز لRTBF على هامش قرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية: “هذه الإصابة العضلية لا تزعجني على المدى الطويل”. وتابع: “أنا قلق من قلة السعادة التي قد يشعر بها الآن. يجب أن يكون في الملعب ويستمتع بكرة القدم”.

وواصل مارتينيز حديثه عن هازارد قائلا: “بالنسبة لنا ، إيدين هو اللاعب الذي يمكنه تغيير مباراة بطريقة ما والسماح لنا بالفوز. كما هو الحال بالنسبة لمبابي الذي يتحسن باستمرار بشأن هذه النقطة مع المنتخب ومع النادي أيضا. إنهما لاعبان متشابهان في الدور الذي يلعبانه في فريقهما. لكن بخلاف ذلك، لا أعتقد فعلا أن أدوارهما متشابهة”.

ووفقًا لوسائل إعلامية إسبانية، من المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة أسبوعين على الأقل بعد تشخيص إصابته في العضلة المستقيمة الأمامية للفخذ الأيمن.

وشكلت إصابته هذه، ضربة موجعة لريال مدريد المقبل على مواجهة الفريق الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ، يوم الأربعاء، وعينه على اقتناص بطاقة العبور إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة مصيرية ستحدد مستقبل النادي الإسباني في هذه المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى