كورة إنجليزية

بيلسا : علاقتي مع لامبارد ليست سيئة ولا ننسي تاريخ ليدز أمام تشيلسي

أجري مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بيلسا : ” عندما تحلل أداء فريق؛ فأنت تصف كيف يهاجمون ويدافعون، والطريقة التي يعودون للدفاع بعدما يهاجمون والطريقة التي يهاجمون بها بعد انطلاقهم من الحالة الدفاعية، بدون ذلك فإن تحليلك ليس له قيمة وعندما نقوم بذلك؛ نجد تشيلسي دائما في مواقع مفضلة.

وأضاف ردا على سؤال إذا كانت مباراة تشيلسي تمثل مباراة إستثنائية نظرا للعداوة بين الناديين : ” كل مباراة بالبريمرليغ تكون جذابة جدا لنا وكل خصم يجدد لنا الصعوبات التي علينا مواجهتها، مباراة تشيلسي ضمن هذا السياق، وبالتأكيد نحن لا ننسى التاريخ على الرغم ان اخر مواجهة بينهما مدى عليها وقت طويل ” .

وواصل حول علاقته مع لامبارد : ” ليست سيئة ، هي نفسها مع باقي زملائي المدربين ، كم فيديو شاهدته لتشيلسي ؟ بعد مرور 10 جولات اعتقد ان كل مدرب قادر ان يتحدث باستفاضة عن الاندية ال19 الاخرى ” .

وتابع حول تقييمه لعمل لامبارد في تشيلسي :” الواقع من يصف عمله، خلال الموسم الماضي طوّر العديد من اللاعبين الموجودين حاليا، هذا الموسم طوّر المجموعة عبر إختيار اللاعبين المناسبين بالمراكز التي يحتاجها ” .

وأكمل : ” تقييمي ليس بالضرورة مفيد لأن ذلك يظهر من طريقة لعبهم الجيدة وعمل الأفراد داخل النادي وصولا للمالك، فريقه يمتلك على العديد من الفصائل المختلفة، هناك اللاعبين الشباب الذين تطوروا، هناك تعاقدات جديدة تمتلك الخبرة واخرى امامها مستقبل عظيم ” .

وأختتم : ” لكن اذا قرأت عن تشيلسي فلن ترى اشياء مختلفة عمّا ذكرتها من الناس التي يحللون اداء الفريق كل اسبوع ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى