كورة إنجليزية

جوارديولا : لن اتحدث عن ميسي ولا اتدخل في عقود اللاعبين مع النادي

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث حول استعدادات فريقه لمباراة فولهام غدا على ملعب الإتحاد في البريميرليج .

و رد جوارديولا في بداية المؤتمر على خطاب بورتو : ” انا اضع تركيزي على فولهام، مباراة فولهام هي الاهم. نحن في دور الـ16 ذلك كان الهدف، الان فولهام ، أجويرو ؟ تحسن وتدرب ولكن لن يكون لائق لمبارة فولهام ” .

وأضاف عن إرتباط فريقه بضم ميسي في الصيف المقبل بعد نهاية عقده :” فقط فولهام ، أنا لن أتحدث عن أندية أخري “.

وحول رحيم سترلينج قال :” هو ليس بحاجة للقيام بأي امر اضافي. مساهمته مع هذا النادي كان لاتصدق. انا اتحدث للاعبين في كل يوم، هو وناثان ولابورت ودي بروين وتوريس وغوندوغان [جميعهم يريدون اللعب] “.

و بشأن مستقبل فرناندينيو و نهاية عقده كشف بيب :” انا فقط مدرب لذا انا لا اتعامل مع العقود ولكن فيرناندينهو لاعب مهم، انا متأكد ان النادي سيتحدث معه مع نهاية الموسم “.

و هنأ جوارديولا لاعبه فودين لإقترابه من 50 مباراة في الدوري :

” أنا اكثر من مسرور لكونه معنا من أجل الأكاديمية و الرسالة التي قد يمنحها ، الانجاز الاول هو الوصول لـ50 مباراة، في المستقبل سيصل لأكثر من هذا الرقم. آمل ان يكون لديه الشغف ليتطور ومن خلال معرفتي به هذا سوف يحدث ” .

وختم بيب حول وصوله ل700 مباراة كمدرب :

” 700 ؟ سوف اصل لـ700 اخرى وبعدها سوف استقيل. [لم اتوقع هذا ابداً] انه امر رائع الوصول لهذا الرقم مع القليل من الهزائم بالنسبة لي ولكل اجهزة التدريب واللاعبين الذين كانوا معي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى