كورة إنجليزية

قبل مواجهة ليفربول : نونو سانتو يشيد بتألق جوتا

يحل وولفرهامبتون ضيفاً على حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز فريق ليفربول مساء الأحد علي ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

ويسعي رجال المدرب البرتغالي نونو سانتو الي مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد الفوز الأخير علي أرسنال في الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف

ومدح المدرب البرتغالي لاعبه السابق دييجو جوتا نظراً للمستوى اللافت الذي يقدمه اللاعب في المباريات الأخيرة مع صفوف الريدز

وقال نونو سانتو عن جوتا: “نحن فخورون بجوتا ويسعدنا أنه يؤدي بشكل جيد، لاعب رائع وفتى رائع. لقد تشاركنا الكثير من الأشياء التي لن ننساها أبدًا. أما الآن فهو خصمنا”.

‏‏عن عودة راؤول خيمينيز : “نحن إيجابيون بالنسبة لعودة راؤول من الإصابة. لكنه لمن المبكر جدًا وليست اللحظة المناسبة حتى للتفكير [ كم من الوقت يحتاج للعودة ]، دعنا نسمح له بأخذ الوقت الكافي للتعافي نعلم أنه سيتم الاعتناء به، سيكون على ما يرام.”

‏وبشأن مقترح [ منح تبديل إضافي في حال إصابة احد اللاعبين بالارتجاج ]

أوضح نونو سانتو : “نعم، هذا الموضوع تم مناقشته في الاجتماع الماضي، أعتقد أنه من الواضح أن الجميع يدعم هذا الاقتراح، أنا أؤيد ذلك تمامًا”.

وأكد المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي عن عودة المدافع المغربي رومان سايس إلى تدريبات نادي ولفرهامبتون بعد تعافيه من فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى