كورة إيطالية

الدوري الإيطالي : يوفنتوس يخطف الفوز في ديربي تورينو

تغلب يوفنتوس على نظيره تورينو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الايطالي، على ملعب يوفنتوس ٱرينا.

وشهدت بداية الشوط الأول ضغطا كبيرا من قبل أصحاب الأرض، لكن ذلك لم يمنع تورينو من استغلال هفوة دفاعية وافتتاح التسجيل عند الدقيقة 9 بتوقيع من اللاعب نيكولاس نكولو.

وبعد دقائق فقط من الهدف الأول، كاد تورينو أن يضاعف النتيجة عن طريق انفراد من اللاعب سيموني زازا لولا ردة فعل الحارس سزيسني في الوقت المناسب.

واستمرت محاولات أبناء السيدة العجوز دون تهديد صريح لمرمى الخصم، قبل انتصاف الشوط الأول.

وفي الدقيقة 32 أرسل تورينو من جديد إنذارا مفاجئاً لمرمى “اليوفي” من قدم اللاعب ليانكو لكن كرته مرت إلى خارج الملعب.

ثم حاول رفقاء رونالدو التسجيل مجددا عند الدقيقة 41 من خلال كرة ثابتة نفذها ديبالا وأعقبها ارتقاء من بونوتشي لم يترجم إلى هدف.

واستمرت المحاولات الضائعة من كلا الفريقين وخاصة من يوفنتوس الراغب في الوصول إلى هدف التعديل، لكن التمركز الصحيح للاعبي تورينو منع حصول ذلك ليحسم الشوط الأول بهدف لصالحه.

وفي مطلع الشوط الثاني، توالت فرص التسجيل والبحث عن الأهداف حيث أضاع رونالدو فرصة خطيرة في الدقيقة 56.

وبعدها بدقيقة واحدة، سجل كوادرادو هدف التعديل من صاروخية في مرمى الحارس سيريغو، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد لجوئه إلى الفار.

واستمرت معاناة يوفنتوس إلى أن جاء هدف التعادل الحقيقي في الدقيقة 78، برأسية من البديل وستون مكيني بعد تمريرة حاسمة من كوادرادو.

وفي الدقيقة 89 أضاف بونوتشي الهدف الثاني لليوفي من رأسية في شباك الخصم وبصناعة من اللاعب كوادرادو مجددا.

وبهذا الفوز، ارتقى يوفنتوس إلى المركز الثاني مؤقتا، برصيد 20 نقطة ومقلصا الفارق مع المتصدر ميلان. وفي المقابل، تجمد رصيد تورينو عند 6 نقاط ليستقر في المركز 18

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى