كورة إنجليزية

تصريحات أبراهام قبل مباراة ليدز في البريميرليج

أدلى مهاجم المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي ببعض التصريحات الصحفية حول وضع الفريق وعلاقته مع زملاؤه وذلك قبل مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قال أبراهام عند سؤاله عن وضعه: “أشعر أنني بحالة جيدة، لدينا فريق جديد، نحن نكوّن فريق جديد، فريق مليء باللاعبين الذين يريدون الفوز ونريد أن نقوم بعمل جيد. نحن نقود بعضنا البعض ونريد جميعًا أن نخرج الأفضل لدينا.”

وأضاف: “نحن راضون لأننا نعلم أننا ما زلنا فريقًا جديدًا. ما زلنا نتعرّف عن بعضنا البعض ولكن لا يمكننا أن ننظر بسرعة لما سيحدث بالمستقبل لأن هذه مجرد البداية. علينا أن نستمر على هذا المنوال ونبذل قصارى جهدنا كفريق.”

‏وقال عن جيرو: “بالطبع، أتعلم الكثير منه. إنه شخص نشأت وأنا أشاهده على التلفاز لذا من الرائع أن أتدرب معه الآن كل يوم. أحب مشاهدته وآخذ بعض الأفكار لأضيفها لطريقة لعبي. دائمًا أنظر إلى الطريقة التي يحمل بها الكرة وأحاول إضافة بعض الجوانب لديّ. هو يقدم لي النصيحة طوال الوقت.”

‏واستكمل قائلاً: “كنا على متن الطائرة عائدين من نيوكاسل في ذلك اليوم وسألته عن رأيه في رأسيتي التي تصدى له الحارس. لقد وجه لي بعض النصائح الجيدة وأشياء يمكنني العمل عليها لتسجيل المزيد من الأهداف بالرأس.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى