الدوري الممتاز

تفاصيل جلسة اللجنة الثلاثية و باتشيكو داخل نادي الزمالك

حرصت لجنة الكرة الثلاثية الجديدة داخل نادي الزمالك، على متابعة التدريبات الجماعية للفارس الأبيض المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لإنطلاق بطولة الدوري المصري.

عقدت اللجنة الثلاثية جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي “جيمي باتشيكو” و اللاعبين في حضور كلًا من ” عبد الحليم علي ” مدير الكرة بالنادي ، و ” أحمد مصطفى ” عضو لجنة الحكماء والمستشار ” محمد عطية ” عضو اللجنة المعينة لإدارة النادي، للحديث عن تطورات المرحلة المقبلة داخل النادي و مناقشة الأمور الفنية .

في خلال تلك الجلسة وعد ” أشرف قاسم ” المشرف العام على فريق الكرة داخل النادي، صرف جميع المستحقات الخاصة باللاعبين في موعدها المحدد و بشكل الطبيعي، دون أي أزمة مالية، و إن الجميع في النادي يسعى لمساندة الفريق ودعمه وتوفير كافة متطلباته.

كما شكر المستشار محمد عطية اللاعبين على ما قدموه خلال الفترة الماضية، موكداً على ضرورة التكاتف بين الجميع وبذل أكبر مجهود ممكن من أجل إسعاد جماهير نادي الزمالك وتحقيق آمالهم .

وجه “أحمد مصطفى” رسالته إلى للاعبي نادي الزمالك بأن الفريق قادر على تحقيق نتائج تليق بإسم وكيان نادي الزمالك، مؤكدًا أن الجميع يمتلك مهارات وقدرة على تحقيق البطولات الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يواصل استعداداته خلال الفترة المقبلة ، قبل أيام من إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020/2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى