كورة إنجليزية

جوارديولا : سنركز على الدوري بعد ان حسمنا تأهلنا في دوري الأبطال

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بعد فوز فريقه على حساب فولهام بهدفين نظيفين في إطار منافسات البريميرليج .

وقال جوارديولا بعد المباراة : “عانينا في بداية الموسم لأسباب عديدة. الآن 4 لقاءات بشباك نظيفة. من المهم بالنسبة لنا المحافظة على هذا المستوى. انهاءنا للهجمات سيء. نعلم ذلك وعلينا التحسن، ولكن من المهم صناعة الفرص. ”

وأضاف : ” في آخر 20 دقيقة خسرنا العديد من الكرات وهذه مشكلة. علينا القيام بالأمور بشكل بسيط. هذه هي الخطوة المقبلة بالنسبة لنا. ستيرلينج؟ سجل هدف وتحصل على ركلة جزاء. من المهم بالنسبة للاعبي الهجوم التسجيل.”

وأتم : ” يبدو وأن هذا الموسم سيشهد تنافس على جميع الأصعدة. كل نادي بإمكانه التغلب على الآخر. كان من المهم بالنسبة لنا التأهل لدوري الأبطال وهذا ما حدث، والآن سنركز على الدوري. مازال الموسم في بدايته.”

وأشاد بيب بالألماني جوندوجان : ” الكاي غوندوغان مهم للغاية بالنسبة لنا. لديه شخصية. دفاعيا كان جيد. لقد خسر كرات بسيطة وعليه تجنب ذلك. لكن الكاي لاعب استثنائي في جميع المواقف. يمكنه اللعب بشكل أكثر تقدمًا وكلاعب خط وسط دفاعي “.

وحول مباراة مانشستر يونايتد قال : “بعد مبارة الأربعاء سنرى عن اليونايتد وكيف نريد اللعب. أرى الأشياء الإيجابية بعد أداء المباريات الثلاث أو الأربع الأخيرة. إيجابيات أكثر من العكس. سوف نتحسن ، نحن نعرف ذلك ، لكن إذا فزنا بالمباريات ، فهذا يكفي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى