كأس مصر

شوبير ينتقد باتشيكو لعدم إشراكة المثلوثي في مباريات كأس مصر

قام الأعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي و منتخب مصر السابق بالحديث عن موقف صفقات الزمالك من التنفيذ.

وقال في برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت :

صفقة أحمد الشيخ فشلت فى الزمالك بعدما قرر محمد عطية المفوض من اللجنة المعنية لإدارة الزمالك بالتنسيق مع جهاز الكرة التعاقد مع اللاعب بسبب تصريحاته السابقة، أنا مقتنع بالشيخ وشايفة لاعب مميز صادفه سوء حظ مع الاهلى”.

تابع : الزمالك يعرض في صفقاته كريم بامبو ومصطفى فتحى والأخير وضع فى هذه الخانة غريب بالنسبة لى، والزمالك يحاول تخفيض المقابل المادى المطلوب من دجلة للاستغناء عن محمد عبد العاطى قبل غلق باب القيد اليوم”.

أشار : مستغرب جدا أن الزمالك لم يستعن بحمزة المثلوثى فى كأس مصر، اللاعب كان من حقه المشاركة وموجود فى مصر منذ فترة طويلة،

وشدد : والغريب أن المدرب مطلبش منه يتدرب مع الفريق بشكل يومى ووزنه زاد، فى المقابل موسيمانى طلب من بدر بانون الانتظام فى التدريبات والمدافع المغربى لم يبك على خروج الرجاء من دورى الأبطال طويلا ولكنه سرعان ما انخرط فى الإعداد مع ناديه الجديد وظهر بصورة رائعة أمام الطلائع بالأمس.

واصل : تشعر وكأنه “برج عالى” فى خط الدفاع، كلنا قلنا أيمن وياسر يكملوا ماشيين كويس لكن موسيمانى دفع به ويستحق لأنه قدم أداءً مميزاً جداً وظهر بفورمة فنية وبدنية جاهزة أبهرت جمهور الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى