كورة إنجليزية

ماسون جرينوود موهبة شابة تجني ثمارها داخل البريميرليج

استطاع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن يقلب الطاولة أمام نادي وست هام، بعدما كان متاخرًا بهدف للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في السياق ذاته كشفت شبكة ” أوبتا ” المختصة بالإحصائيات أنه منذ الموسم الماضي، تمكن ” ماسون جرينوود ” أن يسجل 20 هدفًا خلال جميع المسابقات التي يشارك بها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما سجل هدف نادي مانشستر يونايتد الثاني خلال لقاء نادي وست هام، بعدما تلقى تمريرة أرضية من زميله ” أليكس تيليس ” داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بنجاح داخل المرمى .

كما أشارت الشبكة في احصائياتها إلى أن النجم الإنجليزي، إستطاع أن يهز الشباك أكثر من أي لاعب عمره يلعب في أي فريق آخر من الدوري الإنجليزي.

ويعتبر اللاعب الإنجليزي الشاب ” ماسون جرينوود ” أحد أبرز الركائز الأساسية للفريق، الذين تم تصعيدهم تحت قيادة المدرب النرويجي “أولي جونار سولشاير” ، حيث تخرج مهاجم مانشستر يونايتد الشاب من أكاديمية الشياطين الحمر، و كان للمدرب النرويجي بصمة فيما وصل إليه اللاعب الشاب حاليًا .

الجدير بالذكر أن ” ماسون جرينوود ” يقدم مستويات رائعة رفقة الشياطين الحمر، حيث شارك خلال 58 مباراة، و استطاع أن يسجل 20 هدفًا، وصنع 5 آخرين، ونتيجة تألقه اللافت تم استدعاؤه للانضمام إلى صفوف المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى