كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد وليفربول يدخلان صراعا للتعاقد مع الموهبة الأمريكية الشابة

دخل قطبا الكرة الإنجليزية خط المفاوضات مع الموهبة الأمريكية الشابة صاحب ال19 عاما لاعب هامبورج الألماني السابق.

وأصبح اللاعب الأمريكي ترافيان سوزا حرا بعد فسخ تعاقده مع فريقه بالتراضي في أكتوبر الماضي لقلة الفرص التي يحصل عليها الظهير الأيسر الشاب.

منح المدرب السابق ديتر هيكينج سوزا الكثير من الفرص للتدريب مع الفريق الأول ، لكن وصول المدرب الحالي دانيال تيون جعل سوزا يعود إلى الاحتياط وساهم في رحيله عن النادي.

يبحث سوزا ، الذي يحمل جواز سفر برتغاليًا ، الآن عن نادٍ جديد ، مع وجود أخبار بأن مجموعة من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعربت عن اهتمامها بإحضار سوزا قبل 2021 ، عندما أتت محاكم تصاريح العمل من قبل إن خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي سيجعل توقيعه أكثر تعقيدًا بعض الشيء.

أكثر الأسماء البارزة التي تريد الحصول على توقيعه هي ليفربول ويونايتد ، لكن سوزا أيضًا على رادار عدد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى التي أثارت اهتمامًا بفرصة جلب أحد ألمع الآفاق الدفاعية للولايات المتحدة في صفقة انتقال مجانية.

قضى سوزا عامًا واحدًا فقط مع هامبورغ لكنه تطور بسرعة في الفريق الأول. احتاج إلى ثلاثة أشهر فقط في الأكاديمية لإقناع هيكينج بأنه يستحق المشاهدة شارك في أول مباراة له مع الفريق الأول في أكتوبر 2019 ، عندما بدأ تعادلًا وديًا 2-2 مع إينتراخت براونشفايغ.

منحه أداؤه المثير للإعجاب مكانًا أساسيا في تدريب الفريق الأول ، لكن سوزا استمر في اللعب لفريق هامبورج الرديف ، حيث سجل أربع تمريرات حاسمة في 14 مباراة على مستوى تحت 19 عامًا قبل أن يبتعد في الصيف.

سوزا ، الذي يملك مباراة دولية واحدة تحت 20 سنة باسمه ، يبحث الآن عن ناد جديد ، وقد فتح جواز سفره البرتغالي الكثير من الأبواب في أوروبا للاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

من المحتمل أن يأتي أي انتقال إلى إنجلترا قبل 1 يناير 2021 ، حيث ستواجه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المزيد من الصعوبات في محاولاتها لاقتناص لاعبين شباب من الخارج ، وتحرص عدد من الأطراف على التحدث إلى سوزا قبل أن يبدأ العام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى