دوري أبطال اوروبا

برشلونة ويوفنتوس في صراع ناري على قمة المجموعة

يستقبل نادي برشلونة الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي غداً على ملعب كامب نو في الجولة السادسة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد حسم الفريقين للتأهل إلى ثمن النهائي لكن يسعى كل منهما للصعود كأول المجموعة السابعة.

هي قمة ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم حيث سيجمع اللقاء بالنجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة بعد مغادرة رونالدو ريال مدريد، ويذكر أن مواجهة الذهاب بين برشلونة ويوفنتوس في تورينو قد غاب عنها كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفيروس كورونا.

لكن يبدو أن لدى كومان مدرب برشلونة رأي آخر حيث أشارت بعض الأخبار أن كومان قرر إراحة لاعبيه الأساسيين على غرار ما يقوم به برشلونة في السنوات الماضية خلال مواجهة الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وهو ما سيحرم الجماهير من رؤية النجمين مرة أخرى.

وعلى صعيد المواجهات بين بين الفريقين فإن الكفة الأرجح تصب في مصلحة البرسا حيث إلتقى الفريقان في 5 مواجهات حقق فيها النادي الكتالوني الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل مباراتان ولم يحقق فريق السيدة العجوز أي فوز، فيا ترى هل سيحقق الفوز الأول له على برشلونة ويضمن من خلاله أيضاً صدارة المجموعة؟!!

سيقام اللقاء مساء غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى