دوري أبطال اوروبا

تعرف على تصريحات كومان قبل قمة الجولة الأخيرة من دوري الأبطال أمام يوفنتوس

يلتقي فريقا برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي غدا في العاشرة مساء على ملعب كامب نو في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

ويشهد اللقاء غدا تواجد الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لأول مرة على أرضية ملعب واحد منذ رحل الأخير إلى السيدة العجوز.

وقال كومان إنه لم يأت هذه المباراة من أجل النزهة بل إنه يسعى للفوز وضمان تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة حين يفوز بكل مباريات دور المجموعات.

وأبدى الهولندي حزنه من إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي موضحا “أنها خطوة للوراء”، لأنه كان ممتازا على المستوى البدني خلال الفترة التي لعبها.

وأردف: “أنا احاول الدفاع عن لاعبيني. الجدول غير مناسب تماماً وهذا يعرضنا لخسارة بعض اللاعبين”

وبسؤاله عن وضع الفريق حاليا في الليجا صرح: “‏أنا غير سعيد حول ذلك. علينا تحليل الخسائر. علينا تحليل كل شيء. كيف راقبونا وكيف كانت حالتنا الهجومية. قُللت للاعبيني يوم أمس بأن تكون في برشلونة غير مناسب بإستقبال هذه الأهداف”

وأضاف: “‏اللاعبين يجب أن يعرفوا أن هنالك بعض الأمور يجب تحسينها”

وأشاد ببيدري قائلا: “إنه لاعب ذكي جدا، وشارك تقريبًا في كل المباريات. كلاعب عمره 17 شيء رائع ان يحظى بهذه المباريات”

وأوضح أن الفرق تدافع في الليجا بشكل أكثر تعقيداً لذلك أداؤه في دوري الأبطال مختلف تماما عن الليجا.

واستطرد قائلا: ‏الفريق لا يحتاج إلى قائد، لا نحتاج إلى أحد من المدرجات أن يصرخ. لطالما برشلونة لديه لاعبون مبدعون على ذلك النهج”

هل يرتكب ميسي أخطاء دفاعية؟!
-كومان: “‏في هجومنا ميسي مهم للغاية وأغلب الفرص تأتي من قبل ميسي. لا اعتقد انه ارتكب اخطاء دفاعية. انها قضية الفريق الذي يجب ان يتحسن دفاعيًا”

وأضاف أنه لا يشك بقدرات بيانيتش .

كما أشاد كومان بقدرات مواطنه دي ليخت حيث يرى أنه يمتلك خبرات كبيرة بالنسبة لسنه مشيرا أنه كان يتمنى وجوده في برشلونة.

وأوضح أن عودة كريستيانو لا تمثل لهم حافزا وإن كان من أقوى اللاعبين، مشيرا في الوقت نفسه إلى إعجابه الشديد بميسي وكريستيانو كونهما على قمة الهرم الكروي في العقد الأخير،

واختتم: “آمل أن نستمتع غدا بميسي وكريستيانو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى