دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. لامبارد : نحاول الوصول لمستوي نجاحات ليفربول و السيتي

أجري فرانك لامبارد مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمواجهة كراسنودار في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

وقال لامبارد عن حالة لاعبيه و نجومه في المباراة : ” كيبا يبدأ غدا ، أودوي خارج لقاء الغد بسبب الهامسترينج ، زياش سيخضع للفحص لمعرفة مدة غيابه ” .

وأضاف حول تصريح كلوب بأن تشيلسي المرشح الأول للفوز باللقب : ” لا نفكر كثيرا في ذلك، ليفربول و مانشستر سيتي بنوا تشكيلة عظيمة، هناك فرق اخرى في السباق ، نحاول الوصول لمستوي ونجاحات ليفربول ومانشستر سيتي حيث لدينا لاعبين جدد ” .

وواصل : ” الثقة موجودة ونحظى بنتائج جيدة، نحقق الكلين شيت، ما حدث قد ليدز قد حدث لكننا نؤمن في اسلوبنا ولن نغير ، كيبا منضبط جدا بالتدريبات، هو لا يشارك لأن ميندي يحظى بفترة رائعة لكنه دائما يجتهد وغدا سيشارك ” .

وتابع عن كيبا : ” كيبا دائما يدعم ميندي وساعده على التأقلم، الحراس يدفعون بعضهم لتقديم الافضل ” .

وأشاد لامبارد بالنجم تيمو فيرنر : ” لست قلق من مستوي فيرنر ، هو يحاول ويصنع الفرص وسيكون لاعب عظيم هنا ، غيلمور سيبدأ غدا ” .

و حول هافيرتز قال لامبارد : ” هافيرتز عانى من اعراض قوية لفيروس كورونا، لقدج احتاج لوقت للتعافي وليس كل اللاعبين عانوا نفس الامر، قبل اصابته بالكوفيد كان رائع ، لست قلق على كاي، سيصبح لاعب كبير عالميا، اللاعبون بحاجة لوقت للتأقلم مع البريمرليغ لكنه يقوم بعمل رائع ” .

وختم عن غياب زياش لفترة طويلة :” آمل ان تكون إصابة بسيطة ولست قلق من غيابه لفترة طويلة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى