كورة اسبانية

لابورتا في حوار مع سبورت: “كان ينبغي إجراء انتخابات في وقت سابق من أجل مصلحة النادي”

أجرت صحيفة سبورت الكتالونية حوارا مع المرشح لرئاسة برشلونة خوان لابورتا تحدث فيه عن مشروعه الجديد وخططه بالنسبة للفريق.

هذا وتجري انتخابات النادي الكتالوني في 24 يناير المقبل، ويتنافس عليها عدد من المرشحين أبرزهم: فيكتور فونت، وخوان لابورتا.

وصرح لابورتا عن مشروعه الجديد اسباي بارسا عندما سئل عنه: “لا يمكنني قول شيء حتى أبرم العقد مع بنك جولدمان ساكس، لكنه يجب علينا إصلاح الكامب نو، أو بناء ملعب جديد”

وأشار إلى أنه قادر على محو التكتلات السياسية والمالية داخل النادي مؤكدا على وجود مثل هذا الوضع في فترته الأولى.

– هل يزعجك تجديد عقد بيب مع سيتي؟
“لا على الإطلاق، سأكون سعيدا حيث يكون بيب سعيدا، أنا ممتن لما فعله لبرشلونة”

وأوضح عن رأيه في كومان: “إنه يستحق الثقة ليس لخبرته الكروية فقط ولكن لأنه كان لاعبا رائعا، ومنحنا هدفه الكأس الأوروبية الأولى أمام سامبدوريا”

وما رأيك في تصريحات توسكيتس بخصوص بيع ميسي؟
“هي في غير مكانها، يجب ألا يتجاوز رئيس اللجنة المؤقتة مهامه التي تقتصر على إدارة النادي حتى وصول مجلس جديد.”

واستطرد: “كان يجب اجراء إنتخابات في وقت سابق، من أجل مصلحة النادي. منذ اليوم التالي من إنتخابات عام 2015، في ذلك العام كنت أنافس والفريق قد حقق ثلاثية وذلك له وزن كبير. لكن قلت أنني لن أستسلم وسأعود للترشح”.

وأضاف لابورتا أن إدارة بارتوميو دمرت الإرث الذي تركه النادي، فقد خسر الفريق كثيرا بسبب سوء الإدارة ناهيك عن وباء كورونا، هناك أخطاء كبيرة في الإدارة الاقتصادية مثل بيع نيمار”

-‏هل تعتقد أن برشلونة تأخر عن الفرق الأخرى مثل ريال مدريد؟
“نعم، هذا واضح. أعتقد أنني تركت النادي مستعد، لكن أولئك الذين جاءوا بعد ذلك قرروا عدم الاستفادة من المشروع الذي بدأناه. لقد تم إنفاق الكثير من الأموال ولم يتم فعل أي شيء”.

واختتم: “أخذت عهدا على نفسي بعدم الحديث عن أي لاعبين في حملتي، كل ما أستطيع قوله كل الدعم لكومان واللاعبين الحاليين في الفريق”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى