كورة اسبانية

سكالوني يحدد موقف ميسي من المشاركة ضد البرازيل في السوبر كلاسيكو

أجري ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين مؤتمر صحفي الخاص بلقاء السوبر كلاسيكو ضد البرازيل غدا في تصفيات مونديال 2022 .
 
وبدأ سكالوني المؤتمر الصحفي بتأكيد جاهزية ميسي للمباراة :” ميسي بخير ، كان الأمر مخيفًا ، لكن لحسن الحظ أنه بخير ، سنؤكد حالته بنسبة 100 في المائة بعد ظهر اليوم في التدريبات”.
 
وأضاف :” بغض النظر عمن يلعب ، فإن البرازيل دائمًا خصم مهم ، إنهم يتمتعون بمستوى مذهل ويثبتون أنهم على مستوى المهمة بسبب جودة لاعبيهم ، سوف نستعد للمباراة بأعلى مستوى”.
 
وواصل عن تشكيل لقاء البرازيل : ” لدي الفكرة عن التشكيلة التي ستواجه البرازيل ، لكننا لم نتمكن من التدرب مع اللاعبين الذين لعبوا ضد فنزويلا حتى الآن ، من المحتمل أن نجري بعض التغييرات”.
 
و اتم :” نلعب جميع المباريات بنفس الطريقة ، بغض النظر عن المنافس ، نحاول القيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة دائمًا وبأعلى مستوى ، نحن مستعدون للظروف المختلفة ، هناك لحظات في المباراة وعلينا أن نعرف ماذا نفعل في كل لحظة ، نحن نعرف ماذا نفعل عندما تكون لدينا الكرة وأيضًا عندما تكون مع الخصم ، علينا ان نستمر في محاولة الفوز و ترك صورة جيدة “.
 
وحول التغييرات المتوقع إحداثها غدا في التشكيل و هدف الأرجنتين من اللقاء قال سكالوني : ” التغييرات ليست مسألة ذوق ، لأنه ثبت أن أداء الجميع جيد. من المهم أن تكون قادرًا على القدرة على استخدام الجميع وأن الفريق لا يعاني ، نحن نفكر اليوم في تحقيق النقاط ، بغض النظر عما إذا كنا في المركز الأول أم لا ، الهدف الرئيسي هو التأهل لكأس العالم وكيفية الوصول إلى هناك”.
 
و عن البرازيل أكد سكالوني رغم خسارتها لكوبا أمريكا :” لا تزال البرازيل واحدة من أفضل المنتخبات في العالم. البحث عن حلول (لعدم تواجد جميع اللاعبين) يثري المدربين”.
 
وختم :” أجمل شيء هو أنه يتمكن الناس من العودة إلى الملاعب ، لمشاهدة المنتخب الوطني ونجومهم. بعد الفوز بالكوبا ، لم يكن لدينا أي اتصال تقريبًا مع الناس ؛ إنه شيء جيد لأولئك الذين سيذهبون إلى الملعب لرؤية اللاعبين عن قرب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى