تقارير

تقرير | جنود خفية في رحلة الثلاثية للمارد الأحمر

استطاع الأهلي المصري تحقيق الثلاثية التاريخية بعد الفوز بلقب الدوري المحلي وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا بعد غياب سنوات عديدة أن يجمع بين هذه الألقاب .

جنود خفية وعناصر مجهولة لا تعرفها الجماهير ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز وفيما يلي تبرز كوره نيو أبرز المساهمين في تتويج المارد الأحمر بالثلاثية التاريخية

فيي فبراير 2019 تعاقد النادي الاهلي مع شركة TGMS الخاصة بتوريد أحدث أجهزة الاستشفاء
وبداية عملية التشغيل كانت في اغسطس 2019 في عهد المدرب لاسارتي حيث أن الاجهزة كانت تحت مظلة الفريق الطبي بقيادة دكتور خالد محمود طبيب الفريق السابق وكان يتابع دخول اللاعبين للجهاز .

وفي تصريحات خاصة لموقع كورة نيو كشف أحمد فهمي مدير عملية التشغيل بالشركة عن مدي تأثير عمليات الاستشفاء علي مستوي الأحمر التي ساهمت في حفاظ اللاعبين علي لياقته.

وقال فهمي :” في بداية الامر لم يكن هناك عدد كبير من اللاعبين تشارك عملية الاستشفاء ولكن مع الوقت ثقافة دخول الجهاز انتشرت وأصبح العدد في زيادة مستمرة “.

وأضاف فهمي :” الجهاز لديه 3 استخدامات أساسية كحالة الاستشفاء و حالة التأهيل البدني والصحة العامة للاعب. حيث يشارك كل لاعب فالفريق عقب انتهاء كل مران خاص بالفريق للوصول إلي حالة الاستشفاء التامة ، أما عن المصابيين يساعد في تسريع عملية التأهيل بوقت أقل علي سبيل المثال سرعة عودة قائد الأهلي محمد الشناوي لقاء الوداد البيضاوي في المغرب”.

وتابع :” بالنسبة للصحة العامة علي الرغم من عدم وجود مباريات اللاعبين لديهم الرغبة في دخول الجهاز للحفاظ على لياقتهم البدنية”.

وأكد :” اللاعبين تشارك بصفة دائمة ومستمرة قبل وبعد اي مباراة أو مران لذلك لاعبي الاهلي في حالة ذهنية وبدنية وفنية عالية عن الموسم الماضي وهذا كان الهدف من تعاقد الأهلي مع الشركة”.

وأردف قائلاً :” بيتسو موسيماني يتابع العمل من خلال التواصل مع جهازه المعاون علي رأسهم المعد البدني مستر كابيللو والعملية المتابعة منظمة للغاية مع جهاز موسيماني عكس جهاز لاسارتي أو فايلر الذي لم يكن لديهم إهتمام كبير بهذا الأمر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock