تقارير

الأهلي وصلاح ضمن المرشحين النهائيين لجوائز جلوب سوكر

اختار جمهور كرة القدم العالمية المرشحين النهائيين لجوائز جلوب سوكر عن طريق التصويت الذي يتم عبر الإنترنت.

وقد أسفر اختيار الجمهور عن اختيار الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو رفقة ليفاندوفسكي ومحمد صلاح ضمن المتنافسين على جائزة أفضل لعب في العام.

وبدأ العد التنازلي لانطلاق حفل النسخة 12 من جوائز جلوب سوكر، التي تستضيفها دبي سنويًا؛ حيث يقام الحفل في فندق أرماني في دبي، الواقع في أعلى مبنى بالعالم “برج خليفة” في 27 ديسمبر الجاري، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

وجاء اختيار كريستيانو، رونالدو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، ومحمد صلاح لقائمة المرشحين النهائيين للجائزة عن طريق الجماهير، حيث تعد هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات، التي يتم فيها اختيار المرشحين النهائيين لكل الجوائز (7 فئات)، من قبل المعجبين بالكامل.

وعقب مواسم رائعة وحاسمة من البطولات، اختار الجمهور بايرن ميونخ وريال مدريد رفقة برشلونة والأهلي ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل ناد في القرن 2001 – 2020.

وفيما يلي قوائم المرشحين لجميع الجوائز:

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل لاعب في القرن 2001-2020: نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، ونجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم بلوجرانا السابق رونالدينيو، إلى جانب نجم ليفربول محمد صلاح.

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل مدرب في القرن 2001-2020: أليكس فيرجسون (مدرب مانشستر يونايتد السابق)، بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، جوزيه مورينيو (توتنهام هوتسبير)، وزين الدين زيدان (ريال مدريد).

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل ناد في القرن 2001-2020: الأهلي المصري، وبايرن ميونخ، وبرشلونة، وريال مدريد.

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل وكيل لاعبين في القرن 2001-2020: جيوفاني برانشيني، وخورخي مينديز، ومينو رايولا.

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل لاعب في 2020: كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي.

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل ناد في 2020: بايرن ميونخ، وليفربول، وريال مدريد.

المرشحون النهائيون لجائزة أفضل مدرب في 2020: جيان بييرو جاسبريني (أتالانتا)، وهانز فليك (بايرن ميونخ) ويورجن كلوب (ليفربول).

جائزة أفضل مسيرة لاعب في 2020: سيتم الإعلان عن الأسماء لاحقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى