الدوري الممتاز

البنك الأهلي يواصل إستعداته لإنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز

إنتهى منذ قليل المران الخاص لنادي البنك الأهلي، المران الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم على ستاد الشرطة بالقاهرة، تحت القيادة الفنية للكابتن ” محمد يوسف ” المدير الفني للفريق .

بدأ المران الخاص بالفريق بمران خاص للثلاثي الأفريقي بالفريق ” موسي دياوارا ” و معروف يوسف ” و ” محمد كوفي ” ، حيث أدوا مرانًا خاصًا قبل الإنضمام للمران الجماعي بالفريق .

ثم قسم المدير الفني للفريق ” محمد يوسف ” الفريق إلى ثلاثة مجموعات، تبدالوا الكرة فيما بينهم من أجل الثبات على المستوي الخاص بدقة التمرير .

بعد ذلك قام جميع لاعبي الفريق بالركض حول الملعب، من أجل أن يكملوا بعض التمرينات الإستشفائية حتى لا يتعرضوا إلى إصابات قبل إتطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ثم قام المدير الفني ” محمد يوسف ” بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات و قام بمباراة صغيرة بينهم على هامش المران الخاص بالفريق .

ببنما على الجاتب الأخر تدرب رباعي حراس المرمى بالفريق تحت قيادة ” طارق سليمان * على الكرات المسددة من بعيد، ثم التدريب على الركلات الركنية،كما صحح مدرب الحراس الأخطاء الخاصة بيهم و وضحها لهم .

قبل نهاية المران عقد الجهاز الفني جلسة خاصة مع اللاعبين مشددين على ضرورة عدم التهاون خلال الفترة القادمة و ضرورة تحمل المسئولية خلال المواجهات المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي البنك الأهلي سيفتتح مشواره خلال الدوري المصري الممتاز بمواجهة نادي وادي دجلة يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى