كورة فرنسية

تعرف على تصريحات رايولا وكيل اللاعبين الأشهر في العالم

أجرى وكيل اللاعبين الأشهر في العالم مينو رايولا حواراً مع صحيفة توتو سبورت حيث تحدث فيه عن بعض موكليه مثل إبراهيموفيتش وهالاند ودوناروما وخلافه مع الفيفا وجاءت تصريحاته كالتالي:

عن إبراهيموفيتش: “عندما كان حراً هذا الصيف كان الجميع مخطئين في عدم التوقيع معه، بما في ذلك يوفنتوس كان من الممكن أن يكون الرجل المثالي للتعاون مع كريستيانو رونالدو والذهاب معاً لمهاجمة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “بين رونالدو وميسي سأميل لرونالدو ولكن هناك زلاتان وهو في كوكب آخر، زلاتان أكمل لاعب في تاريخ كرة القدم فـهو يمتلك موهبة ميسي وروح وإرادة كرستيانو، إذا كان التصويت على الكرة الذهبية بين الجمهور فأنا أعلم بأن زلاتان سيحقق 8 كرات ذهبية”.

وصرح أيضاً بأنه يعمل على محو لعبة شركة EA فيفا 21 من الوجود وذلك بسبب إستخدام الشركة لشكل إبراهيموفيتش في اللعبة دون إذنه.

وقال عن دونارونا: “الآن هو مع ميلان إذا كان هناك خطر الطلاق؟ بالتأكيد لم يعد جيجيو هو ما كان عليه قبل أربع سنوات من الآن، وهناك الكثير منهم ممن يستفسرون عنه، لكني سأتوقف هنا، لا أريد أن يصبح هذا بمثابة إحياء إعلامي كما في الماضي”.

عن إهتمام ريال مدريد بضم هالاند؟ “هذا ليس جديداً بالنسبة لي؛ هالاند يريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا. عندما يغادر دورتموند سيكون ذلك من أجل طموحه وليس من أجل المال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى