كورة إنجليزية

فرانك لامبارد يشيد باللاعبين الألمانيين داخل فريقه

أثنى فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي على لاعبيه اللذين تعاقد معهما تشيلسي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال لامبارد في تصريحات إن الثنائي تيمو فيرنر وكاي هافيرتز لاعبان “من طينة الكبار” في فريقه وأنه لا يملك أية مخاوف بشأن مستواهما المتواضع حاليا.

هذا وقد تعاقد تشيلسي مع تيمو فيرنر لمدة 4 سنوات بمبلغ 47.5 مليون جنيه استرليني قادما من لايبزيج، وتعاقد مع مواطنه كاي هافيرتز بمبلغ 71 مليون جنيه استرليني قادما من باير ليفركوزن.

وبالرغم من إضاعة فيرنر للعديد من الفرص السانحة للتسجيل، إلا أنه سجل 8 أهداف، فيما يسعى هافيرتز لتثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية للبلوز.

وبالرغم من ذلك خرج لامبارد ليدافع عن الثنائي الألماني قائلا: “لست قلقا بخصوص تيمو، لقد انضم إلينا وساهم بشكل كبير معنا حتى الآن”

وأكمل: “بواسطة سرعته وطبيعته المباشرة، يستطيع خلق العديد من الفرص لزملائه، ولديه موهبة فطرية بتمرير الكرة في الأماكن خالية الرقابة في الملعب. هذا ما أريد، سيصبح تيمو من اللاعبين الكبار في هذا الفريق”

وامتدح لامبارد هافرتز لما يمتلكه من مزايا فنية وعقلية، معللا غيابه ليكتمل تعافيه من فيروس كورونا.
وصرح: “لديه حقا أعراض قوية للمرض، إنه يسعى للتعافي، ولهذا مر أسبوعان أو ما شابه من أجل إن يبدأ في التشكيلة من جديد”

وأضاف: “عندما مرض ، كان مستواه رائعًا وكان يلعب بعض الأشياء الجيدة حقًا. لقد كان يلعب في الدور رقم 8 ، دور خط الوسط المتقدم ، وكنت سعيدًا من أجله لأنه كان بإمكانك أن ترى أنه كان يستمتع بالدور ، ثم من الواضح أن كوفيد قطع هذا الدور”.

, واختتم: “على المدى الطويل ، ليس لدي أي قلق على الإطلاق بشأن كاي – في الواقع الأمر عكس ذلك. أعلم أنه سيكون لاعبًا كبيرًا لهذا النادي ، في الدوري الإنجليزي الممتاز. لديه كل الصفات ، كل السمات ، كل المواقف ، وسيكون لاعبًا من الدرجة الأولى بالنسبة لي ، في الدوري الإنجليزي وفي العالم”.

ويلتقي تشيلسي الليلة مع كراسنودار الروسي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى